40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
العراق.. 13 ألف ملف فساد يحركها عبد المهدي
 
كشف مصدر مطلع عن تحرك رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، لاستعادة عشرات مليارات الدولارات من خلال
علي الامين
عدنان حسين
تركي الدخيل
غسان شربل
اياد الدليمي
اتهم وزير الداخلية الإيطالي اليميني المتشدد ماتيو سالفيني خلال زيارة لاسرائيل الثلاثاء، الاتحاد الأوروبي
أوقفت الصين دبلوماسياً كندياً سابقاً طالبت منظمة دولية يعمل لحسابها أمس الثلاثاء بالإفراج عنه، في وقت
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه لم يسمع قط عن امرأة متهمة في الولايات المتحدة بالتجسس لصالح
قالت وسائل إعلام بريطانية ليل الثلاثاء الأربعاء، إن رئيسة الوزراء تيريزا ماي، ربما تواجه تصويتاً لحجب الثقة
قالت الأمم المتحدة الثلاثاء أن ربع مليون لاجئ سوري سيكون بإمكانهم العودة إلى ديارهم العام المقبل على
   
كرم بنك القاهرة عمان موظفه في فرع شارع الجيش بمحافظة الزرقاء ايمن عبد الغني على جهوده المخلصة
بناء على تمني عطوفة مدير الامن العام اللواء فاضل باشا الحمود بإيجاد عمل مناسب للسيد حسين سلامة بطل فلم
يفتتح اليوم في تمام الساعة السادسة مساء في غاليري بنك القاهرة عمان المعرض الفني العربي الشامل لاربعة وثلاثون
برعاية كريمه من بنك القاهرة عمان و وسفارة كندا في الأردن وفندق لاندمارك عمان وزين الأردن و IRISGuardوبمناسبة
تبدو أرباح أغنى أثرياء العالم خيالية بالنسبة للغالبية العظمى من البشر، حيث يجني هؤلاء في الساعة الواحدة
بعد أيام قليلة من ضجة عارمة أثارها فستان ارتدته الفنانة المصرية رانيا يوسف بإحدى المهرجانات السينمائية
توفي الفنان المصري محمود القلعاوي، مساء الإثنين، داخل منزله بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 79 عاماً
قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن راهبتين سرقتا 500 ألف دولار من مدرسة كانتا تعملان فيها، في مدينة
أعلنت السلطات الاتحادية أمس الإثنين، القبض على رجل من ولاية أوهايو أبدى إعجابه بالمسلح الذي قتل 11 شخصاً
سمعنا بالمثل القائل تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب، وهي مقولة وإن ليست صحيحة بالمطلق، لكنها تشكل
أكد البروفيسور فولف روديغر شيبيتس، أهمية اتباع أسلوب حياة صحي بعد الإصابة بسكتة دماغية، للوقاية من الإصابة
تؤكد مقولة شهيرة أن تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا عنك كل يوم، لكن دراسة طبية حديثة في الولايات المتحدة
تم مساء يوم الاثنين الموافق 16341632163316401633163416331632 انتخاب وزير النقل السابق مالك حداد رئيساً لقطاع النقل العربي
واصلت العملات الرقمية تراجعها مع موجة جديدة من الخسائر خلال تعاملات ، بعد أن بددت هيئة الأوراق المالية
تجاوز سعر البالاديوم، وهو أحد المعادن الثمينة من مجموعة البلاتين، سعر الذهب، وذلك لأول مرة منذ عام 2002
أعلنت وزارة النفط الكويتية أنه من المتوقع توقيع اتفاق طويل الأجل للتعاون بين الدول النفطية من الأعضاء
على بعد أكثر من 90 كيلومترا شمال العاصمة المصرية القاهرة تقع قرية "شبرا بلولة" التابعة لمركز قطور محافظة
صمم مهندسون مختصون بالتعاون مع شركة تكنولوجيا النوم سيمبا، غرف نوم فندقية أطلق عليها اسم "zed Rooms
هل سبق لك أن تساءلت عن مخاطر هبوط الطائرة في الليل؟ في هذا المقال يكشف أحد الطيارين النقاب عن
هاجم والد ميغان ماركل زوج ابنته، الأمير هاري، في واقعة جديدة من سلسلة العداء بين الأب وابنته، التي تزوجت
تلقت مقاتلات "إف-35" الأميركية، البالغ سعر الواحدة منها نحو 130 مليون دولار، ضربة قوية جديدة، بعد أن تحولت
في ليلة الأبطال ظهر محمد صلاح مجددا، هدف رائع أحرزه النجم المصري ليعبر بليفربول من بوابة نابولي العنيد
حظر نادي تشلسي 4 من مشجعيه من دخول ملعبه وحضور المباريات وسحب تذاكرهم السنوية منهم بعد الإساءة
بعد تعثر مقلق ونتائج ضعيفة في الدوري الألماني بوندسليغا عاد بايرن ميونخ من جديد إلى مسار الانتصارات
سيكون ليفربول الإنجليزي مطالباً بإلحاق الهزيمة الأولى بنابولي الإيطالي في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا
أثيرت الكثير من التساؤلات حول النجم المصري محمد صلاح وعدم احتفاله بالأهداف الثلاثة التي سجلها في مرمى
 
     
ضمن المؤتمر السنوي الرابع لمواجهة التطرّف الذي تنظمه مكتبة الإسكندرية أقيمت ندوة بعنوان “الأدب والفن في مواجهة
تحت عنوان "إسرائيل تتجه إلى الحرب مع إيران على الأرض السورية"، كتبت الصحافية آنّا بولياكوفا، في صحيفة
     
الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007