الصدر يريد برلمانية علنية لتصويت التشكيلة الوزارية... واشنطن: التحالف مهيّأ لاستعادة الموصل وليس الرقة... التجديد الفكري واستعادة السكينة في الدين... بيونغ يانغ تشن هجوماً جديداً على رئيسة كوريا الجنوبية... تركيا وإسرائيل تحرزان تقدماً في اتفاق إعادة العلاقات بينهما... أستراليا تجرد مزدوجي الجنسية المتورطين في الإرهاب من جنسيتها... مقتل 7 وإصابة 15 إثر تفجيرات في سيناء.. وداعش يتبنى... اشتباك طائفي هدد بإطاحة مجلس الوزراء اللبناني... داعش ليبيا يموّل التنظيم في العراق وسوريا... غارة أمريكية في سوريا تقتل مهندس محاولة اغتيال مبارك... السعودية تطالب إيران بعدم التدخل بشؤون دول المنطقة... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : title>
 
الملف - نيويورك
 
 قبل سنوات من إطلاقها لأغانيها التي منحتها شهرتها العالمية، إلى جانب مظهرها الغريب الذي تحرص على جعله أكثر غرابة في كل إطلالة، كانت ليدي غاغا فتاة عادية، يعرفها رفاقها باسمها الحقيقي، ستيفاني جيرمانوتا، وقد قامت صديقتها مالغورزاتا سانيواسكا بالتقاط مجموعة صور تعرضها CNN للمرة الأولى.

 

وتقول سانيواسكا، وهي مهاجرة بولندية جاءت لأمريكا وهي تحلم بأن تصبح مصورة محترمة، إنها كانت عام 2005 في مطعم بوست فيلديج عندما قابلت جيرمانوتا التي كانت تعمل آنذاك كنادلة، ولم يتجاوز عمرها 19 سنة، وسرعان ما باتت زميله لها في العمل سعياً وراء جمع المال لاستكمال دراسة التصوير.

 

 وبعد فترة قصيرة، بدأت سانيواسكا بالتقاط صور لمدينة نيويورك، ثم طلبت من بعض الأصدقاء الظهور كعارضات في صورها، فاستجابت جيرمانوتا على الفور.

 

وتقول سانيواسكا: "كنا زملاء في العمل، ولم نكن نخرج كثيراً لكنها كانت أروع فتاة على الإطلاق، وكانت متواضعة للغاية، وقدمت لي آنذاك قرص مدمج يحتوي على أغنيتها الأولى، وقد أعجبني عملها كثيراً، ونظراً لشخصيتها ولجمالها والنظرة الخاصة في عينيها قررت تصويرها."

 

وجرى التصوير في منزل عائلة المغنية في منطقة "أبر ايست،" وفقاً لما تؤكده سانيواسكا، وتشير المصورة إلى أنها سعت إلى إظهار جيرمانوتا أمام البيانو أكثر من مرة للتركيز على كونها مغنية، مضيفة أن التصوير جرى بشكل عفوي.

 

وأكدت سانيواسكا لـCNN أنها التقطت في ذلك اليوم أكثر من 200 صورة لزميلتها، وقدمت لها مجموعة مختارة منها على قرص مدمج، وقد استخدمت جيرمانوتا بعض تلك الصور بالفعل في منشوراتها الترويجية الأولى. وتقول سانيواسكا: "لم يكن لدي آنذاك القدرة على تصور أنها ستصبح مغنية مشهورة إلى هذه الدرجة، إلى حد أنني لم أتعرف عليها عندما ظهرت للمرة الأولى بشخصية ليدي غاغا."

 

وذكرت المصورة أنها احتفظت بالصور لنفسها طوال سنوات من باب الاحترام للمغنية الشابة، إلى أن قابلتها بالصدفة عام 2010 وذكرتها بما جرى بينهما، وقد همست "ليدي غاغا" بأذنها قائلة "هذه كانت أول جلسة تصوير أقوم بها في حياتي،" الأمر الذي فسرته سانيواسكا بأن صديقتها لا تمانع بنشر الصور.

 

وتأمل سانيواسكا بأن تضيء تلك الصور على جوانب جديدة بشخصية "ليدي غاغا،" مضيفة أن صديقتها القديمة لم تتغير، بل بادرت خلال اللقاء الذي جمعها إلى تبادل الحديث الودي معها كما لو أن شيئاً لم يتبدل في حياتهما.
 
 أنقر على الرابط التالي لمشاهدة الصور:
الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007