الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/3/2015
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اشتباكات توقف الملاحة في مطار عدن
edf40wrjww2cpx_images:caption
edf40wrjww2cpx_news:body

الملف- عدن:

اندلعت اشتباكات بين قوات الأمن الخاصة واللجان الشعبية، صباح الخميس، قرب مطار عدن جنوبي اليمن، أدت إلى توقف حركة الملاحة الجوية في المطار.

 وامتدت الاشتباكات إلى منطقة خور مكسر القريبة أيضا من المطار، حسب مصادرنا، فيما تحركت آليات عسكرية تابعة للجيش اليمني باتجاه مناطق الاشتباكات.

 وتتبع قوات الأمن الخاصة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، فيما اللجان الشعبية موالية للرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي، الذي استقر في عدن بعد فراره من قبضة الحوثيين المسيطرين على العاصمة صنعاء.

 

وقال مراسلنا إن مسلحي اللجان الشعبية اختطفوا 15 شخصا من القوات الخاصة، المكلفة حماية البنك المركزي في المدينة، مشيرا إلى أن القوات الخاصة الموالية لصالح سيطرت على أجزاء من المطار.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007