الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/1/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكشف عن هوية منفذ عملية تل أبيب الهارب
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- القدس:

أعلنت إسرائيل أن منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب، يدعى نشأت محمد علي ملحم، من سكان منطقة وادي عارة، في الثلث شمال فلسطين 48، ويبلغ من العمر 29 سنة، وفق ما نقل موقع وكالة معا الإخباري.

 

ونقل الموقع عن عائلة ومحامي المطلوب لدى الأمن الإسرائيلي، أن والد منفذ العملية اتصل بالشرطة بعد التعرف على صورة ابنه على التلفزيون، ليبلغها بهويته وأنه مريض نفسي ويُعاني مشاكل صحية، حسب الموقع.

 

ضحية ثالثة

وأوضحت تقارير أخرى أن والد نشأت ملحم، أكد أن نجله يُعاني من مشاكل نفسية بعد وفاة ابن عمه قبل وقت قصير، مطالباً الشرطة الإسرائيلية بالقبض عليه حياً بسبب أزمته الصحية وتفادياً لسقوط ضحايا آخرين.

 

وأكدت التقارير نفسها أن المحققين يعملون على التأكد مما إذا كانت لنشأت ملحم علاقة بمقتل سيارة الأجرة التي هرب ملحم على متنها من موقع العملية، والذي وُجد ميتاً قرب شارع ديزنغوف في تل أبيب مسرح الهجوم الذي نفذه الشاب العربي، والذي خلف قتيلين و7 جرحى، إصابة بعضهم خطيرة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007