الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/4/2016
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
داعش يُشكل وحدة سي أس أي لحل الجرائم في المناطق الخاضعة له
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف – عواصم

أعلن داعش عن طريق مكتب الإعلام إنشاء وحدة سي أس أي بعد تناقل مواقع مؤيدة للتنظيم خبر تزود التنظيم في العراق بمعدات وتكنولوجيات حديثة لفائدة وحدة البحث الجنائي، حسب ما أورد الموقع ميمري معهد الشرق الأوسط لدراسات الإعلام المتخصص في الإعلام والاتصال الاجتماعي في دول المنطقة، خاصةً الإعلام المتصل بالإرهاب والتطرف.

 

وأشار الموقع إلى حصول داعش على معدات للدراسة والتحليل والبحث الجنائي وتشمل الأدوات المناسبة لإجراء التحاليل مثل المناظير المجهرية مايكروسكوب، ومعدات رفع البصمات وغيرها من الأجهزة التي قال إنه حصل عليها أخيراً لحل الجرائم التي تقع في المناطق الخاضعة للتنظيم وضمان إعادة الحقوق لأصحابها.

 

وتأتي الخطوة حسب ميمري في إطار الخطة الاتصالية لداعش، لتأكيد عمل الدولة بشكل عادي لا يختلف عن العمل في الدول التقليدية، وتطبيع الحياة العامة في المناطق التي تخضع لهيمنته.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007