نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يحتفل بموظفيه المتميزين بجودة خدمة العملاء

 

الملف- عمان


اقيم في مبنى الإدارة العامة لبنك القاهرة عمان يوم الاربعاء الموافق 3/5/2017 احتفالية تكريم الموظفين المتميزين بجودة الخدمة المقدمة للعملاء وحضر الاحتفالية التي كانت تحت رعاية مدير عام البنك كمال البكري و نوابه و رؤساء الإدارات و جميع مدراء الفروع في المملكة و عدد كبير من الموظفين المتميزين .

وقام مدير عام البنك بشكر الجميع على حضورهم واهتمامهم و خص بالشكر الموظفين المتميزين على أدائهم و تفانيهم بعملهم وكما حث الجميع بما فيهم مدراء الفروع على مواصلة تقديم خدمات مثلى للعملاء للمحافظة على الصورة التي تليق بسمعة البنك والتي عهدوها عملاء بنك القاهرة عمان منذ تأسيسه .

وخلال الحفل قام المدير العام بتسليم الدروع للفروع المتميزة و شهادات التقدير للموظفين المتميزين وتم بنهاية الحفل أخذ صورة جماعية لجميع الحضور .

وهذه الاحتفالية تأتي من منطلق مواكبة جهود الإدارة العامة للبنك بتحقيق الخطة الاستراتيجية الموضوعة من أجل المضي قدما في تطوير عمليات بنك القاهرة عمان بتقديم افضل الخدمات لعملائه .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007