استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه عقوبة آسيوي سرق طيراً في الشارقة

الملف- عواصم



سرق رجل أسيوي طيراً ثم باعه بألف درهم في سوق الطيور والمواشي لكنه ادعى أثناء وجوده في منزل مستخدمه أن وجد الطير بالصدفة على النافذة ولم يظن أنه ملك لأحد.

 

المدان أنكر السرقة وقال إنه أثناء وجوده في منزل مخدومه تفاجأ بوجود الطير عند النافذة لديهم وكان جريحاً فاعتقد أنه ليس ملكاً لأحد فأخذه وتوجه به إلى سوق الطيور وباعه هناك، ونفى جملة وتفصيلاً دخوله إلى منزل الجيران عنوة وسرقة الطير من مكانه.

 

وبمواجهته في اعترافاته الواردة في تحقيقات النيابة قال إنه لم ينكر أخذ الطير لكنه اعتصم بإنكاره تعمد السرقة وأنه لم يتوقع أن يصل الأمر إلى القضاء.

 

وقضت محكمة جنايات الشارقة بحبس آسيوي ستة أشهر وإبعاده عن الدولة بعد انقضاء المدة بعد إدانته بسرقة طير وبيعه بألف درهم في سوق الطيور والمواشي وهي قضية صدر فيها حكم غيابي بالسجن عامين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007