القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه عقوبة آسيوي سرق طيراً في الشارقة

الملف- عواصم



سرق رجل أسيوي طيراً ثم باعه بألف درهم في سوق الطيور والمواشي لكنه ادعى أثناء وجوده في منزل مستخدمه أن وجد الطير بالصدفة على النافذة ولم يظن أنه ملك لأحد.

 

المدان أنكر السرقة وقال إنه أثناء وجوده في منزل مخدومه تفاجأ بوجود الطير عند النافذة لديهم وكان جريحاً فاعتقد أنه ليس ملكاً لأحد فأخذه وتوجه به إلى سوق الطيور وباعه هناك، ونفى جملة وتفصيلاً دخوله إلى منزل الجيران عنوة وسرقة الطير من مكانه.

 

وبمواجهته في اعترافاته الواردة في تحقيقات النيابة قال إنه لم ينكر أخذ الطير لكنه اعتصم بإنكاره تعمد السرقة وأنه لم يتوقع أن يصل الأمر إلى القضاء.

 

وقضت محكمة جنايات الشارقة بحبس آسيوي ستة أشهر وإبعاده عن الدولة بعد انقضاء المدة بعد إدانته بسرقة طير وبيعه بألف درهم في سوق الطيور والمواشي وهي قضية صدر فيها حكم غيابي بالسجن عامين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007