40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه عقوبة آسيوي سرق طيراً في الشارقة
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- عواصم



سرق رجل أسيوي طيراً ثم باعه بألف درهم في سوق الطيور والمواشي لكنه ادعى أثناء وجوده في منزل مستخدمه أن وجد الطير بالصدفة على النافذة ولم يظن أنه ملك لأحد.

 

المدان أنكر السرقة وقال إنه أثناء وجوده في منزل مخدومه تفاجأ بوجود الطير عند النافذة لديهم وكان جريحاً فاعتقد أنه ليس ملكاً لأحد فأخذه وتوجه به إلى سوق الطيور وباعه هناك، ونفى جملة وتفصيلاً دخوله إلى منزل الجيران عنوة وسرقة الطير من مكانه.

 

وبمواجهته في اعترافاته الواردة في تحقيقات النيابة قال إنه لم ينكر أخذ الطير لكنه اعتصم بإنكاره تعمد السرقة وأنه لم يتوقع أن يصل الأمر إلى القضاء.

 

وقضت محكمة جنايات الشارقة بحبس آسيوي ستة أشهر وإبعاده عن الدولة بعد انقضاء المدة بعد إدانته بسرقة طير وبيعه بألف درهم في سوق الطيور والمواشي وهي قضية صدر فيها حكم غيابي بالسجن عامين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007