نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه عقوبة آسيوي سرق طيراً في الشارقة

الملف- عواصم



سرق رجل أسيوي طيراً ثم باعه بألف درهم في سوق الطيور والمواشي لكنه ادعى أثناء وجوده في منزل مستخدمه أن وجد الطير بالصدفة على النافذة ولم يظن أنه ملك لأحد.

 

المدان أنكر السرقة وقال إنه أثناء وجوده في منزل مخدومه تفاجأ بوجود الطير عند النافذة لديهم وكان جريحاً فاعتقد أنه ليس ملكاً لأحد فأخذه وتوجه به إلى سوق الطيور وباعه هناك، ونفى جملة وتفصيلاً دخوله إلى منزل الجيران عنوة وسرقة الطير من مكانه.

 

وبمواجهته في اعترافاته الواردة في تحقيقات النيابة قال إنه لم ينكر أخذ الطير لكنه اعتصم بإنكاره تعمد السرقة وأنه لم يتوقع أن يصل الأمر إلى القضاء.

 

وقضت محكمة جنايات الشارقة بحبس آسيوي ستة أشهر وإبعاده عن الدولة بعد انقضاء المدة بعد إدانته بسرقة طير وبيعه بألف درهم في سوق الطيور والمواشي وهي قضية صدر فيها حكم غيابي بالسجن عامين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007