نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رئيس الوقف الشيعي يغضب مسيحيي العراق.. "قاتلوا النصارى"


الملف- بغداد


طالبت كتل مسيحية في العراق، رئيس الوقف الشيعي علاء الموسوي بالاعتذار، بعد انتشار فيديو له يقول إنه "لابد من قتال النصارى حتى يسلموا أو يدفعوا الجزية"

ورفعت 180 عائلة مسيحية في بغداد، السبت، دعوى قضائية ضد رئيس ديوان الوقف الشيعي، إثر انتشار هذا المقطع المصور من خطبة سابقة له، محملة إياه "مسؤولية ما يحدث لأبناء المكون المسيحي، لأنه المكون الأصيل في عراقنا الجريح".

 إلى ذلك، اتهم الأمين العام لحركة بابليون، ريان الكلداني، رئيس ديوان الوقف الشيعي ببث الكراهية ضد المسيحيين، مستنكرا وصف الموسوي للمسيحيين والصابئة بالكفار.

وانتشر خلال الـ 24 ساعة المنصرمة هاشتاغ  المسيحيون اصل العراق على تويتر، يدافع عن كافة المكونات العراقية بطوائفها المختلفة، ويدين مثل تلك الادعاءات.



الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007