40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نائب مصرية تعد قانونا يعاقب من ينجب أكثر من ٣ أطفال
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- عواصم

أعلنت النائب في البرلمان المصري، غادة عجمي، أنها تعد قانوناً لمعاقبة من ينجب أكثر من ٣ أطفال.

وقالت في تصريحات اعلامية إن القانون الجديد ستتقدم به للبرلمان خلال أيام، ويتضمن حرمان من ينجب أكثر من ٣ أطفال من التمتع بالعلاج الحكومي والخدمات الحكومية الأخرى، كالتعليم في مدارس الحكومة أو حصوله على دعم نقدي وعيني أو سلع مدعمة .

واضافت إن من يريد أن ينجب أكثر من ٣ أطفال عليه تحمل نفقات تعليمهم وعلاجهم وتربيتهم كاملة دون تحميل ميزانية الدولة أعباء إضافية جراء ذلك، مؤكدة أن القانون سيتضمن أيضا حرمانه وأطفاله الباقين من التمتع بكافة الخدمات الحكومية المجانية.

واشارت إلى أن الزيادة السكانية في مصر تلتهم أغلب عوائد التنمية والناتج القومي المحلي، حيث وصل عدد السكان إلى ١٠٠مليون نسمة رغم انخفاض معدل النمو الاقتصادي، وهو ما يؤدي لزيادة الأعباء على الدولة ونقص الخدمات والتهام كل موارد البلاد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007