القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
45 مليون يورو تقرب البرازيلي فينيسيوس من ريال مدريد

  

الملف- عواصم

اقترب اللاعب البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور خطوة جديدة من الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد أن جدد تعاقده مع ناديه الحالي فلامينغو تمهيداً لبيعه للنادي الملكي، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الثلاثاء.

 

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن تجديد تعاقد فينيسيوس مع فلامينغو ومنحه راتب أكبر بموجب العقد الجديد، ليس إلا حيلة من النادي البرازيلي للحصول على مقابل مادي كبير عند بيع اللاعب.

 

وكان الشرط الجزائي المدرج في تعاقد اللاعب البرازيلي الموهوب يبلغ 30 مليون يورو قبل التجديد، لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن هذه القيمة سترتفع إلى 45 مليون يورو في العقد الجديد، وهو المبلغ الذي عرضه ريال مدريد للحصول على خدمات فينيسيوس.

 

وتضمن العقد الجديد بنداً يقضي بضرورة وجود النادي البرازيلي في أي تفاوض يجمع بين اللاعب وأي نادٍ يرغب في ضمه، رغم أن كل الدلائل تشير إلى أن انتقال فينيسيوس إلى ريال مدريد بات أمراً محسوماً وأنه سوف يرتدي قميص النادي الملكي بدءاً من موسم 2018.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007