40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
45 مليون يورو تقرب البرازيلي فينيسيوس من ريال مدريد
edf40wrjww2cpx_images:caption

  

الملف- عواصم

اقترب اللاعب البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور خطوة جديدة من الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد أن جدد تعاقده مع ناديه الحالي فلامينغو تمهيداً لبيعه للنادي الملكي، حسبما ذكرت صحيفة آس الإسبانية اليوم الثلاثاء.

 

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن تجديد تعاقد فينيسيوس مع فلامينغو ومنحه راتب أكبر بموجب العقد الجديد، ليس إلا حيلة من النادي البرازيلي للحصول على مقابل مادي كبير عند بيع اللاعب.

 

وكان الشرط الجزائي المدرج في تعاقد اللاعب البرازيلي الموهوب يبلغ 30 مليون يورو قبل التجديد، لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن هذه القيمة سترتفع إلى 45 مليون يورو في العقد الجديد، وهو المبلغ الذي عرضه ريال مدريد للحصول على خدمات فينيسيوس.

 

وتضمن العقد الجديد بنداً يقضي بضرورة وجود النادي البرازيلي في أي تفاوض يجمع بين اللاعب وأي نادٍ يرغب في ضمه، رغم أن كل الدلائل تشير إلى أن انتقال فينيسيوس إلى ريال مدريد بات أمراً محسوماً وأنه سوف يرتدي قميص النادي الملكي بدءاً من موسم 2018.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007