استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
45 مليون يورو تقرب البرازيلي فينيسيوس من ريال مدريد

  

الملف- عواصم

اقترب اللاعب البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور خطوة جديدة من الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد أن جدد تعاقده مع ناديه الحالي فلامينغو تمهيداً لبيعه للنادي الملكي، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الثلاثاء.

 

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن تجديد تعاقد فينيسيوس مع فلامينغو ومنحه راتب أكبر بموجب العقد الجديد، ليس إلا حيلة من النادي البرازيلي للحصول على مقابل مادي كبير عند بيع اللاعب.

 

وكان الشرط الجزائي المدرج في تعاقد اللاعب البرازيلي الموهوب يبلغ 30 مليون يورو قبل التجديد، لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن هذه القيمة سترتفع إلى 45 مليون يورو في العقد الجديد، وهو المبلغ الذي عرضه ريال مدريد للحصول على خدمات فينيسيوس.

 

وتضمن العقد الجديد بنداً يقضي بضرورة وجود النادي البرازيلي في أي تفاوض يجمع بين اللاعب وأي نادٍ يرغب في ضمه، رغم أن كل الدلائل تشير إلى أن انتقال فينيسيوس إلى ريال مدريد بات أمراً محسوماً وأنه سوف يرتدي قميص النادي الملكي بدءاً من موسم 2018.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007