القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنجاز جديد لرونالدو لم يتحقق منذ أيام الأبيض والأسود

الملف-عواصم




لا يزال أفضل لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو يسابق الزمن لتحطيم أرقام قياسية ظلت صامدة لعقود، وبات اللاعب على بعد هدف واحد من رقم جديد يضاف لمسيرته التاريخية المليئة بالإنجازات.

 

فلاعب ريال مدريد الإسباني سيكون أفضل هداف في تاريخ الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، في حال سجل أي هدف مع الفريق الملكي في الليغا.

 

وبعد هدفيه في شباك إشبيلية، الأحد، عادل رونالدو صاحب الـ 32 عاما رقم اللاعب الإنجليزي جيمي غريفز (77 عاما) الذي سجل 366 هدفا، وشاركه لقب هداف المسابقات الكبرى، الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي.

 

وأي هدف يسجله رونالدو لاحقا في الدوري الإسباني سيجعله يتفوق على جريفز، الذي تألق في الستينات والسبعينات مع تشلسي وتوتنهام هوتسبير ووستهام يونايتد في إنجلترا، وميلان الإيطالي، واعتزل قبل 37 عاما.

 

وسجل رونالدو 84 هدفا مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، و282 آخرين في الدوري الإسباني مع ريال متصدر المسابقة.

 

لكن إنجاز رونالدو لا يبدو مضمونا على مر العصور، إذ يلاحقه منافسه التقليدي خلال السنوات العشر الماضية ليونيل ميسي برصيد 346 هدفا سجلها جميعا مع برشلونة، علما أن البرغوث الأرجنتيني يصغر رونالدو بعامين وشهرين.( سكاي نيوز عربية)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007