نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنجاز جديد لرونالدو لم يتحقق منذ أيام الأبيض والأسود

الملف-عواصم




لا يزال أفضل لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو يسابق الزمن لتحطيم أرقام قياسية ظلت صامدة لعقود، وبات اللاعب على بعد هدف واحد من رقم جديد يضاف لمسيرته التاريخية المليئة بالإنجازات.

 

فلاعب ريال مدريد الإسباني سيكون أفضل هداف في تاريخ الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، في حال سجل أي هدف مع الفريق الملكي في الليغا.

 

وبعد هدفيه في شباك إشبيلية، الأحد، عادل رونالدو صاحب الـ 32 عاما رقم اللاعب الإنجليزي جيمي غريفز (77 عاما) الذي سجل 366 هدفا، وشاركه لقب هداف المسابقات الكبرى، الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي.

 

وأي هدف يسجله رونالدو لاحقا في الدوري الإسباني سيجعله يتفوق على جريفز، الذي تألق في الستينات والسبعينات مع تشلسي وتوتنهام هوتسبير ووستهام يونايتد في إنجلترا، وميلان الإيطالي، واعتزل قبل 37 عاما.

 

وسجل رونالدو 84 هدفا مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، و282 آخرين في الدوري الإسباني مع ريال متصدر المسابقة.

 

لكن إنجاز رونالدو لا يبدو مضمونا على مر العصور، إذ يلاحقه منافسه التقليدي خلال السنوات العشر الماضية ليونيل ميسي برصيد 346 هدفا سجلها جميعا مع برشلونة، علما أن البرغوث الأرجنتيني يصغر رونالدو بعامين وشهرين.( سكاي نيوز عربية)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007