40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يوفنتوس يقهر لاتسيو ويتوج بكأس إيطاليا
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف- عواصم



أكد يوفنتوس إصراره على كتابة التاريخ وتوج اليوم الأربعاء بلقب بطولة كأس إيطاليا للموسم الثالث على التوالي، بفوزه على لاتسيو 2-0 في المباراة النهائية للبطولة على الإستاد الأولمبي بالعاصمة روما.

 

وحسم يوفنتوس المباراة بشكل كبير في الشوط الأول، إذ أنهى الشوط لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي داني ألفيس وليوناردو بونوتشي في الدقيقتين 12 و24.

 

وباءت محاولات الفريقين لهز الشباك في الشوط الثاني بالفشل لينتهي اللقاء بنفس نتيجة الشوط الأول.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007