نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
في بلدة فرنسية.. ممنوع الموت في المنازل


 

الملف-باريس

 

حظرت بلدية صغيرة، شمالي فرنسا، على سكان منطقتها " الموت في منازلهم" في قرار ساخر.

وقال رئيس بلدية " لينييفيل"، كريتسوف ديتريش، الأربعاء، لقناة "فرانس إنفو" الحكومية، إن البلدية اتخذت قراراً بحظر الموت في المنزل. وقال إن القرار "رمزي وله دلالة".

وأضاف أن القرار، يأتي للفت الانتباه لأزمة وشيكة في البلدة، التي يعيش فيها ٥ آلاف شخص، حيث يوجد فيها طبيبان فقط، وأنهما سيتقاعدان نهاية ٢٠١٧، ولم يتم بعد توظيف آخرين مكانهم.

وبحسب وكالة الاناضول حيث لفت المسؤول البلدي إلى أن قدوم طبيب لإعلان وفاة شخص ما في البلدة، يتأخر لعدة ساعات.

وأوضح ديتريش أنه يعلم أن القرار، أي منع الموت في المنازل، غير قابل للتطبيق، إلا أن الغاية من ذلك هي لفت الانتباه حول النقص الموجود في الكادر الطبي بالمنطقة.

وتابع : "أعلم أن هذا القرار مثير للسخرية، لكننا نواجه وضعاً سخيفاً حقاً".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007