40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
في بلدة فرنسية.. ممنوع الموت في المنازل
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف-باريس

 

حظرت بلدية صغيرة، شمالي فرنسا، على سكان منطقتها الموت في منازلهم في قرار ساخر.

وقال رئيس بلدية لينييفيل، كريتسوف ديتريش، الأربعاء، لقناة فرانس إنفو الحكومية، إن البلدية اتخذت قراراً بحظر الموت في المنزل. وقال إن القرار رمزي وله دلالة.

وأضاف أن القرار، يأتي للفت الانتباه لأزمة وشيكة في البلدة، التي يعيش فيها ٥ آلاف شخص، حيث يوجد فيها طبيبان فقط، وأنهما سيتقاعدان نهاية ٢٠١٧، ولم يتم بعد توظيف آخرين مكانهم.

وبحسب وكالة الاناضول حيث لفت المسؤول البلدي إلى أن قدوم طبيب لإعلان وفاة شخص ما في البلدة، يتأخر لعدة ساعات.

وأوضح ديتريش أنه يعلم أن القرار، أي منع الموت في المنازل، غير قابل للتطبيق، إلا أن الغاية من ذلك هي لفت الانتباه حول النقص الموجود في الكادر الطبي بالمنطقة.

وتابع : أعلم أن هذا القرار مثير للسخرية، لكننا نواجه وضعاً سخيفاً حقاً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007