القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الزراعة تحمل مزارعين مسؤولية ظهور متبقيات 'المبيد الحشري القاتل 'بمنتجاتهم

 

الملف - عمان



كشف الناطق باسم وزارة الزراعة الدكتور نمر حدادين أن قرار وقف استيراد المبيد الحشري" كلورفيناباير" تم اتخاذه في شهر كانون الثاني الماضي.

وقال حدادين لبرنامج هذا الصباح على رؤيا إن القرار الذي تم الاعلان عنه في ١٧ من الشهر الجاري حول إلغاء تسجيل المبيد الحشري القاتل "كلورفيناباير" جاء بعد أن تم نشره في الجريدة الرسمية.

وحول ظهور متبقيات المبيد الحشري في نتائج فحوص العينات التي أخذت من السوق المركزي والأسواق المحلية حمل حدادين المسؤولية إلى بعض المزارعين الذين لا يلتزمون بفترة الأمان التي يجب عليهم اتباعها أثناء رش مزروعاتهم بالمبيد "الحشري القاتل".

واكد حدادين أن المنتجات الزراعية الأردنية سليمة ،موضحا أن عمليات تصدير المنتجات الزراعية إلى دول الخليج مستمرة.

وكان وزير الزراعة قرر وقف استيراد المبيد الحشري بعد أن اظهرت الفحوص المخبيرية وجود متبقيات ضارة في عينات من المنتجات الزراعية الأردنية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007