استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الزراعة تحمل مزارعين مسؤولية ظهور متبقيات 'المبيد الحشري القاتل 'بمنتجاتهم

 

الملف - عمان



كشف الناطق باسم وزارة الزراعة الدكتور نمر حدادين أن قرار وقف استيراد المبيد الحشري" كلورفيناباير" تم اتخاذه في شهر كانون الثاني الماضي.

وقال حدادين لبرنامج هذا الصباح على رؤيا إن القرار الذي تم الاعلان عنه في ١٧ من الشهر الجاري حول إلغاء تسجيل المبيد الحشري القاتل "كلورفيناباير" جاء بعد أن تم نشره في الجريدة الرسمية.

وحول ظهور متبقيات المبيد الحشري في نتائج فحوص العينات التي أخذت من السوق المركزي والأسواق المحلية حمل حدادين المسؤولية إلى بعض المزارعين الذين لا يلتزمون بفترة الأمان التي يجب عليهم اتباعها أثناء رش مزروعاتهم بالمبيد "الحشري القاتل".

واكد حدادين أن المنتجات الزراعية الأردنية سليمة ،موضحا أن عمليات تصدير المنتجات الزراعية إلى دول الخليج مستمرة.

وكان وزير الزراعة قرر وقف استيراد المبيد الحشري بعد أن اظهرت الفحوص المخبيرية وجود متبقيات ضارة في عينات من المنتجات الزراعية الأردنية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007