نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الزراعة تحمل مزارعين مسؤولية ظهور متبقيات 'المبيد الحشري القاتل 'بمنتجاتهم

 

الملف - عمان



كشف الناطق باسم وزارة الزراعة الدكتور نمر حدادين أن قرار وقف استيراد المبيد الحشري" كلورفيناباير" تم اتخاذه في شهر كانون الثاني الماضي.

وقال حدادين لبرنامج هذا الصباح على رؤيا إن القرار الذي تم الاعلان عنه في ١٧ من الشهر الجاري حول إلغاء تسجيل المبيد الحشري القاتل "كلورفيناباير" جاء بعد أن تم نشره في الجريدة الرسمية.

وحول ظهور متبقيات المبيد الحشري في نتائج فحوص العينات التي أخذت من السوق المركزي والأسواق المحلية حمل حدادين المسؤولية إلى بعض المزارعين الذين لا يلتزمون بفترة الأمان التي يجب عليهم اتباعها أثناء رش مزروعاتهم بالمبيد "الحشري القاتل".

واكد حدادين أن المنتجات الزراعية الأردنية سليمة ،موضحا أن عمليات تصدير المنتجات الزراعية إلى دول الخليج مستمرة.

وكان وزير الزراعة قرر وقف استيراد المبيد الحشري بعد أن اظهرت الفحوص المخبيرية وجود متبقيات ضارة في عينات من المنتجات الزراعية الأردنية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007