نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ملك يعمل سرا طيارا مدنيا!

الملف-عواصم



اعترف ملك هولندا ويليم ألكسندر أنه وبعد جلوسه على العرش بقي يقود بشكل دوري طائرات ركاب مدنية وكان ذلك يجري بشكل سري ولم يكتشفه أحد.

وذكر الملك أنه عمل كطيار ثاني على الرحلات الجوية KLM، ويرى أنه كان بمقدور الركاب في بعض الأحيان التعرف عليه من صوته.

تجدر الإشارة إلى أن ويليم ألكسندر كان مشهورا بقيادة الطائرات قبل صعوده إلى العرش في عام ٢٠١٣، وكان يقود خلال ذلك طائرات متوسطة من طراز فوكر ٧٠ بوصفه "طيارا ضيفا" وذلك لكي يحافظ على رخصة الطيار.

ولكن كل هذه الفترة لم يظهر أن ويليم عمل بشكل خفي بعد اعتلائه على العرش في بلاده – وعمل مرتين في الشهر بشكل خفي كطيار ثاني في رحلات نقل الركاب بشركة KLM Cityhopper، وهي فرع من KLM.

وعادة تنقل هذه الشركة رجال الأعمال والشخصيات المعروفة إلى بريطانيا وألمانيا والنرويج ودول أوروبية أخرى.

وفي مقابلة مع صحيفة "دي تليغراف" قال الملك إنه ينوي الاستمرار في قيادة الطائرات وفي الصيف سيدخل في دورة للحصول على رخصة تسمح له بقيادة طائرة أكبر حجما مثل بوينغ ٧٣٧.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007