استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ملك يعمل سرا طيارا مدنيا!

الملف-عواصم



اعترف ملك هولندا ويليم ألكسندر أنه وبعد جلوسه على العرش بقي يقود بشكل دوري طائرات ركاب مدنية وكان ذلك يجري بشكل سري ولم يكتشفه أحد.

وذكر الملك أنه عمل كطيار ثاني على الرحلات الجوية KLM، ويرى أنه كان بمقدور الركاب في بعض الأحيان التعرف عليه من صوته.

تجدر الإشارة إلى أن ويليم ألكسندر كان مشهورا بقيادة الطائرات قبل صعوده إلى العرش في عام ٢٠١٣، وكان يقود خلال ذلك طائرات متوسطة من طراز فوكر ٧٠ بوصفه "طيارا ضيفا" وذلك لكي يحافظ على رخصة الطيار.

ولكن كل هذه الفترة لم يظهر أن ويليم عمل بشكل خفي بعد اعتلائه على العرش في بلاده – وعمل مرتين في الشهر بشكل خفي كطيار ثاني في رحلات نقل الركاب بشركة KLM Cityhopper، وهي فرع من KLM.

وعادة تنقل هذه الشركة رجال الأعمال والشخصيات المعروفة إلى بريطانيا وألمانيا والنرويج ودول أوروبية أخرى.

وفي مقابلة مع صحيفة "دي تليغراف" قال الملك إنه ينوي الاستمرار في قيادة الطائرات وفي الصيف سيدخل في دورة للحصول على رخصة تسمح له بقيادة طائرة أكبر حجما مثل بوينغ ٧٣٧.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007