القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب: "صدقوني.. ليس هناك تواطؤ" مع روسيا


  

الملف- عواصم

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يحترم تعيين مدع خاص للتحقيق في تعاملات حملته الانتخابية مع روسيا، لكنه يصر على أنه "لم يكن هناك تواطؤ" مع موسكو.

 

وأضاف ترامب في مؤتمر صحفي عقب محادثاته مع الرئيس الكولومبي، خوان مانويل سانتوس "صدقوني ليس هناك تواطؤ".

 

واعتبر ترامب التحقيق الأوسع نطاقاً هجوماً مدفوعاً سياسياً، ووصفه بأنه بمثابة "مطاردة ساحرات" ويستهدف الخصوم السياسيين، وقال إنه "يشتت الانتباه عن التقدم الذي أحرزته إدارته".

 

ولعدة أسابيع كانت رئاسة ترامب مكبلة بسبب مزاعم بأن حملته الانتخابية للرئاسة استفادت من التدخل الروسي خلال انتخابات عام 2016، وأن بعض مؤيديه الرئيسيين كانوا على اتصال غير مناسب بالمسؤولين الروس قبل توليه مهام منصبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007