نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب: "صدقوني.. ليس هناك تواطؤ" مع روسيا


  

الملف- عواصم

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يحترم تعيين مدع خاص للتحقيق في تعاملات حملته الانتخابية مع روسيا، لكنه يصر على أنه "لم يكن هناك تواطؤ" مع موسكو.

 

وأضاف ترامب في مؤتمر صحفي عقب محادثاته مع الرئيس الكولومبي، خوان مانويل سانتوس "صدقوني ليس هناك تواطؤ".

 

واعتبر ترامب التحقيق الأوسع نطاقاً هجوماً مدفوعاً سياسياً، ووصفه بأنه بمثابة "مطاردة ساحرات" ويستهدف الخصوم السياسيين، وقال إنه "يشتت الانتباه عن التقدم الذي أحرزته إدارته".

 

ولعدة أسابيع كانت رئاسة ترامب مكبلة بسبب مزاعم بأن حملته الانتخابية للرئاسة استفادت من التدخل الروسي خلال انتخابات عام 2016، وأن بعض مؤيديه الرئيسيين كانوا على اتصال غير مناسب بالمسؤولين الروس قبل توليه مهام منصبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007