استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب: "صدقوني.. ليس هناك تواطؤ" مع روسيا


  

الملف- عواصم

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يحترم تعيين مدع خاص للتحقيق في تعاملات حملته الانتخابية مع روسيا، لكنه يصر على أنه "لم يكن هناك تواطؤ" مع موسكو.

 

وأضاف ترامب في مؤتمر صحفي عقب محادثاته مع الرئيس الكولومبي، خوان مانويل سانتوس "صدقوني ليس هناك تواطؤ".

 

واعتبر ترامب التحقيق الأوسع نطاقاً هجوماً مدفوعاً سياسياً، ووصفه بأنه بمثابة "مطاردة ساحرات" ويستهدف الخصوم السياسيين، وقال إنه "يشتت الانتباه عن التقدم الذي أحرزته إدارته".

 

ولعدة أسابيع كانت رئاسة ترامب مكبلة بسبب مزاعم بأن حملته الانتخابية للرئاسة استفادت من التدخل الروسي خلال انتخابات عام 2016، وأن بعض مؤيديه الرئيسيين كانوا على اتصال غير مناسب بالمسؤولين الروس قبل توليه مهام منصبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007