40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب: صدقوني.. ليس هناك تواطؤ مع روسيا
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف- عواصم

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يحترم تعيين مدع خاص للتحقيق في تعاملات حملته الانتخابية مع روسيا، لكنه يصر على أنه لم يكن هناك تواطؤ مع موسكو.

 

وأضاف ترامب في مؤتمر صحفي عقب محادثاته مع الرئيس الكولومبي، خوان مانويل سانتوس صدقوني ليس هناك تواطؤ.

 

واعتبر ترامب التحقيق الأوسع نطاقاً هجوماً مدفوعاً سياسياً، ووصفه بأنه بمثابة مطاردة ساحرات ويستهدف الخصوم السياسيين، وقال إنه يشتت الانتباه عن التقدم الذي أحرزته إدارته.

 

ولعدة أسابيع كانت رئاسة ترامب مكبلة بسبب مزاعم بأن حملته الانتخابية للرئاسة استفادت من التدخل الروسي خلال انتخابات عام 2016، وأن بعض مؤيديه الرئيسيين كانوا على اتصال غير مناسب بالمسؤولين الروس قبل توليه مهام منصبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007