40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يوم غضب فلسطيني في اليوم الـ 33 لإضراب الأسرى
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- رام الله

 

يواصل أكثر من 1600 أسير فلسطيني إضرابهم عن الطعام داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ33 على التوالي، وسط تردي وضعهم الصحي بشكل كبير وتهديدات من فصائل المقاومة الفلسطينية بالتصعيد.

 

ومع دخول الأسرى يومهم الـ 33، صعدت الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة في قطاع غزة من لهجة التحذير للاحتلال الإسرائيلي، في حال أصيب أي من الأسرى بسوء.

 

ودعت الأذرع العسكرية إلى اعتبار اليوم الجمعة يوم غضب ونفير على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للاشتباك مباشرة مع جنود الاحتلال تضامناً مع الأسرى.

 

وقالت اللجنة الإعلامية لإسناد الأسرى إنه وفي الشهر الثاني للإضراب تزداد الخطورة على الأوضاع الصحيّة للأسرى المضربين، لا سيما بعد إعلان عدد منهم التوقّف عن تناول الماء.

 

وبالتزامن، استمرت الفعاليات الشعبية المساندة للأسرى المضربين واللجنة الوطنية لإسناد إضراب الحرية والكرامة التي دعت إلى اعتبار الأيام المقبلة أيّاماً للتصعيد مع الاحتلال.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007