استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يوم غضب فلسطيني في اليوم الـ 33 لإضراب الأسرى


 

الملف- رام الله

 

يواصل أكثر من 1600 أسير فلسطيني إضرابهم عن الطعام داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ33 على التوالي، وسط تردي وضعهم الصحي بشكل كبير وتهديدات من فصائل المقاومة الفلسطينية بالتصعيد.

 

ومع دخول الأسرى يومهم الـ 33، صعدت الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة في قطاع غزة من لهجة التحذير للاحتلال الإسرائيلي، في حال أصيب أي من الأسرى بسوء.

 

ودعت الأذرع العسكرية إلى اعتبار اليوم الجمعة يوم غضب ونفير على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للاشتباك مباشرة مع جنود الاحتلال تضامناً مع الأسرى.

 

وقالت اللجنة الإعلامية لإسناد الأسرى إنه وفي الشهر الثاني للإضراب تزداد الخطورة على الأوضاع الصحيّة للأسرى المضربين، لا سيما بعد إعلان عدد منهم التوقّف عن تناول الماء.

 

وبالتزامن، استمرت الفعاليات الشعبية المساندة للأسرى المضربين واللجنة الوطنية لإسناد إضراب الحرية والكرامة التي دعت إلى اعتبار الأيام المقبلة أيّاماً للتصعيد مع الاحتلال.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007