القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يوم غضب فلسطيني في اليوم الـ 33 لإضراب الأسرى


 

الملف- رام الله

 

يواصل أكثر من 1600 أسير فلسطيني إضرابهم عن الطعام داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ33 على التوالي، وسط تردي وضعهم الصحي بشكل كبير وتهديدات من فصائل المقاومة الفلسطينية بالتصعيد.

 

ومع دخول الأسرى يومهم الـ 33، صعدت الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة في قطاع غزة من لهجة التحذير للاحتلال الإسرائيلي، في حال أصيب أي من الأسرى بسوء.

 

ودعت الأذرع العسكرية إلى اعتبار اليوم الجمعة يوم غضب ونفير على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للاشتباك مباشرة مع جنود الاحتلال تضامناً مع الأسرى.

 

وقالت اللجنة الإعلامية لإسناد الأسرى إنه وفي الشهر الثاني للإضراب تزداد الخطورة على الأوضاع الصحيّة للأسرى المضربين، لا سيما بعد إعلان عدد منهم التوقّف عن تناول الماء.

 

وبالتزامن، استمرت الفعاليات الشعبية المساندة للأسرى المضربين واللجنة الوطنية لإسناد إضراب الحرية والكرامة التي دعت إلى اعتبار الأيام المقبلة أيّاماً للتصعيد مع الاحتلال.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007