نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسؤول بريطاني: لا نتواصل مع الإخوان منذ فترة طويلة


  

الملف- عواصم

كشف السفير البريطاني في القاهرة جون كاسن، أنه لا يوجد تطورات جديدة بشأن التعامل مع جماعة الإخوان، وقال إن المملكة المتحدة لا تتواصل مع الإخوان منذ فترة طويلة، وقبل التحقيقات التي جرت بشأن نشاط الجماعة في بريطانيا.

 

وقال كاسن في تصريحات لعدد من الصحافيين، "إننا لا نرى طلب مصر برعاية حقوق الإنسان في بريطانيا خلال جلسات جنيف أخيراً تدخلاً في الشؤون الداخلية في المملكة، ونحن نرحب بذلك، وأن يكون هناك شفافية في حقوق الإنسان، ونركز عليها لتسليط الضوء على قضايا مهمة جداً مما يجعل المجتمع البريطاني أقوى".

 

وأشار كاسن إلى أن هناك الكثير من القضايا التي تم التحقيق فيها في بريطانيا، أبرزها التحريض على الكراهية والعنصرية، مضيفاً: "أنجزنا الكثير منها في العام الماضي".

 

وحول عودة الرحلات البريطانية لشرم الشيخ، أكد جون كاسن أن بلاده مازالت تعمل على عودة الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ والحوار مازال قائماً، مشيراً إلى أن هناك 40 رحلة أسبوعية من بريطانيا إلى كل من الغردقة ومرسى علم والقاهرة والاسكندرية والأقصر وأسوان، موضحاً أن السياحة البريطانية تعد رقم 2 على مستوى السياحة الأجنبية في مصر، مشيراً إلى أن هناك زيادة 16 % في عدد السياح البريطانيين.

عودة الى الأعلى

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007