استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسؤول بريطاني: لا نتواصل مع الإخوان منذ فترة طويلة


  

الملف- عواصم

كشف السفير البريطاني في القاهرة جون كاسن، أنه لا يوجد تطورات جديدة بشأن التعامل مع جماعة الإخوان، وقال إن المملكة المتحدة لا تتواصل مع الإخوان منذ فترة طويلة، وقبل التحقيقات التي جرت بشأن نشاط الجماعة في بريطانيا.

 

وقال كاسن في تصريحات لعدد من الصحافيين، "إننا لا نرى طلب مصر برعاية حقوق الإنسان في بريطانيا خلال جلسات جنيف أخيراً تدخلاً في الشؤون الداخلية في المملكة، ونحن نرحب بذلك، وأن يكون هناك شفافية في حقوق الإنسان، ونركز عليها لتسليط الضوء على قضايا مهمة جداً مما يجعل المجتمع البريطاني أقوى".

 

وأشار كاسن إلى أن هناك الكثير من القضايا التي تم التحقيق فيها في بريطانيا، أبرزها التحريض على الكراهية والعنصرية، مضيفاً: "أنجزنا الكثير منها في العام الماضي".

 

وحول عودة الرحلات البريطانية لشرم الشيخ، أكد جون كاسن أن بلاده مازالت تعمل على عودة الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ والحوار مازال قائماً، مشيراً إلى أن هناك 40 رحلة أسبوعية من بريطانيا إلى كل من الغردقة ومرسى علم والقاهرة والاسكندرية والأقصر وأسوان، موضحاً أن السياحة البريطانية تعد رقم 2 على مستوى السياحة الأجنبية في مصر، مشيراً إلى أن هناك زيادة 16 % في عدد السياح البريطانيين.

عودة الى الأعلى

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007