القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسؤول بريطاني: لا نتواصل مع الإخوان منذ فترة طويلة


  

الملف- عواصم

كشف السفير البريطاني في القاهرة جون كاسن، أنه لا يوجد تطورات جديدة بشأن التعامل مع جماعة الإخوان، وقال إن المملكة المتحدة لا تتواصل مع الإخوان منذ فترة طويلة، وقبل التحقيقات التي جرت بشأن نشاط الجماعة في بريطانيا.

 

وقال كاسن في تصريحات لعدد من الصحافيين، "إننا لا نرى طلب مصر برعاية حقوق الإنسان في بريطانيا خلال جلسات جنيف أخيراً تدخلاً في الشؤون الداخلية في المملكة، ونحن نرحب بذلك، وأن يكون هناك شفافية في حقوق الإنسان، ونركز عليها لتسليط الضوء على قضايا مهمة جداً مما يجعل المجتمع البريطاني أقوى".

 

وأشار كاسن إلى أن هناك الكثير من القضايا التي تم التحقيق فيها في بريطانيا، أبرزها التحريض على الكراهية والعنصرية، مضيفاً: "أنجزنا الكثير منها في العام الماضي".

 

وحول عودة الرحلات البريطانية لشرم الشيخ، أكد جون كاسن أن بلاده مازالت تعمل على عودة الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ والحوار مازال قائماً، مشيراً إلى أن هناك 40 رحلة أسبوعية من بريطانيا إلى كل من الغردقة ومرسى علم والقاهرة والاسكندرية والأقصر وأسوان، موضحاً أن السياحة البريطانية تعد رقم 2 على مستوى السياحة الأجنبية في مصر، مشيراً إلى أن هناك زيادة 16 % في عدد السياح البريطانيين.

عودة الى الأعلى

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007