القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دمشق تعترف بسقوط قتلى وجرحى في الضربة الأمريكية

الملف- واشنطن

 

أعلنت وزارة الدفاع السورية، اليوم الجمعة، في بيان لها اليوم سقوط قتلى وجرحى في قصف للتحالف الدولي لى إحدى النقاط العسكرية السورية على طريق التنف في البادية السورية، في الساعة 16.30 بتوقيت دمشق، أمس الخميس.

 

نقل التلفزيون الرسمي السوري عن مصدر عسكري قوله اليوم: "إن ضربة جوية نفذها التحالف بقيادة الولايات المتحدة على فصيل موال لدمشق أمس أصابت إحدى نقاطنا العسكرية".

 

وأضاف المصدر أن الضربات الجوية مساء أمس الخميس، أسفرت عن مقتل عدة أشخاص وتسببت في أضرار مادية، قائلاً: "إن هذا يعرقل مساعي الجيش السوري وحلفائه لمحاربة تنظيم داعش".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007