استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دمشق تعترف بسقوط قتلى وجرحى في الضربة الأمريكية

الملف- واشنطن

 

أعلنت وزارة الدفاع السورية، اليوم الجمعة، في بيان لها اليوم سقوط قتلى وجرحى في قصف للتحالف الدولي لى إحدى النقاط العسكرية السورية على طريق التنف في البادية السورية، في الساعة 16.30 بتوقيت دمشق، أمس الخميس.

 

نقل التلفزيون الرسمي السوري عن مصدر عسكري قوله اليوم: "إن ضربة جوية نفذها التحالف بقيادة الولايات المتحدة على فصيل موال لدمشق أمس أصابت إحدى نقاطنا العسكرية".

 

وأضاف المصدر أن الضربات الجوية مساء أمس الخميس، أسفرت عن مقتل عدة أشخاص وتسببت في أضرار مادية، قائلاً: "إن هذا يعرقل مساعي الجيش السوري وحلفائه لمحاربة تنظيم داعش".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007