40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دمشق تعترف بسقوط قتلى وجرحى في الضربة الأمريكية
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- واشنطن

 

أعلنت وزارة الدفاع السورية، اليوم الجمعة، في بيان لها اليوم سقوط قتلى وجرحى في قصف للتحالف الدولي لى إحدى النقاط العسكرية السورية على طريق التنف في البادية السورية، في الساعة 16.30 بتوقيت دمشق، أمس الخميس.

 

نقل التلفزيون الرسمي السوري عن مصدر عسكري قوله اليوم: إن ضربة جوية نفذها التحالف بقيادة الولايات المتحدة على فصيل موال لدمشق أمس أصابت إحدى نقاطنا العسكرية.

 

وأضاف المصدر أن الضربات الجوية مساء أمس الخميس، أسفرت عن مقتل عدة أشخاص وتسببت في أضرار مادية، قائلاً: إن هذا يعرقل مساعي الجيش السوري وحلفائه لمحاربة تنظيم داعش.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007