استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العراق: تحرير حي الورشان أيمن الموصل

  

الملف- بغداد



ذكر مسؤولون عسكريون عراقيون اليوم الجمعة، أن عناصر القوات العسكرية والحشد الشعبي مستمرون في العمليات العسكرية لتحرير مناطق الساحل الأيمن في مدينة الموصل شمالي بغداد من سيطرة تنظيم داعش.

 

وقال قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق عبد الأمير رشيد يار الله في بيان إن "قوات مكافحة الإرهاب حررت حي الورشان في الساحل الأيمن للموصل، وترفع العلم العراقي فوق مبانيه".

 

من جانب آخر، أفادت مصادر في الحشد الشعبي أن قوات وألوية الحشد الشعبي واصلت بدعم من طيران الجيش ولليوم الثامن على التوالي، عملياتها لتحرير ناحية القيروان شمال غرب الموصل من سيطرة التنظيم، حيث تمكنت مع ساعات الصباح الأولى من محاصرة قرية القاهرة جنوبي ناحية القيروان وتفجير مركبة مفخخة لداعش في محيط القرية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007