40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العراق: تحرير حي الورشان أيمن الموصل
edf40wrjww2cpx_images:caption

  

الملف- بغداد



ذكر مسؤولون عسكريون عراقيون اليوم الجمعة، أن عناصر القوات العسكرية والحشد الشعبي مستمرون في العمليات العسكرية لتحرير مناطق الساحل الأيمن في مدينة الموصل شمالي بغداد من سيطرة تنظيم داعش.

 

وقال قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق عبد الأمير رشيد يار الله في بيان إن قوات مكافحة الإرهاب حررت حي الورشان في الساحل الأيمن للموصل، وترفع العلم العراقي فوق مبانيه.

 

من جانب آخر، أفادت مصادر في الحشد الشعبي أن قوات وألوية الحشد الشعبي واصلت بدعم من طيران الجيش ولليوم الثامن على التوالي، عملياتها لتحرير ناحية القيروان شمال غرب الموصل من سيطرة التنظيم، حيث تمكنت مع ساعات الصباح الأولى من محاصرة قرية القاهرة جنوبي ناحية القيروان وتفجير مركبة مفخخة لداعش في محيط القرية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007