نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الهلال السعودي بطلا لكأس الملك


الملف- عواصم

 

أحرز الهلال لقب كأس ملك السعودية لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على الأهلي 3-2  الخميس في المباراة النهائية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

 

وسجل للفائز السوري عمر خريبين (28 ) ومحمد جحفلي (77 ) والبرازيلي كارلوس إدواردو (90 )، وللخاسر معتز هوساوي (43 ) والسوري عمر السومة (90+3 من ركلة جزاء).

 

وهي المرة الاولى التي يجمع فيها الهلال لقبي كأس الملك والدوري الذي كان حسمه بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وكان الهلال تأهل إلى النهائي عقب فوزه في الدور الأول على القيصومة ٢-١، وفي ثمن النهائي تخطى الوحدة ٣-٢، قبل أن يتجاوز في ربع النهائي عقبة جاره النصر 2 -صفر، وفي نصف النهائي عبر ضيفه التعاون 4-3 .

 

في حين أن الأهلي تأهل بعد فوزه الصعب في الدور الأول على الشعلة ٢-١، ثم تغلب في ثمن النهائي على القادسية ٣-١ قبل أن يدك في ربع النهائي شباك وج ٦-صفر، وفي نصف النهائي تجاوز الفيصلي ٣-صفر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007