القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الهلال السعودي بطلا لكأس الملك


الملف- عواصم

 

أحرز الهلال لقب كأس ملك السعودية لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على الأهلي 3-2  الخميس في المباراة النهائية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

 

وسجل للفائز السوري عمر خريبين (28 ) ومحمد جحفلي (77 ) والبرازيلي كارلوس إدواردو (90 )، وللخاسر معتز هوساوي (43 ) والسوري عمر السومة (90+3 من ركلة جزاء).

 

وهي المرة الاولى التي يجمع فيها الهلال لقبي كأس الملك والدوري الذي كان حسمه بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وكان الهلال تأهل إلى النهائي عقب فوزه في الدور الأول على القيصومة ٢-١، وفي ثمن النهائي تخطى الوحدة ٣-٢، قبل أن يتجاوز في ربع النهائي عقبة جاره النصر 2 -صفر، وفي نصف النهائي عبر ضيفه التعاون 4-3 .

 

في حين أن الأهلي تأهل بعد فوزه الصعب في الدور الأول على الشعلة ٢-١، ثم تغلب في ثمن النهائي على القادسية ٣-١ قبل أن يدك في ربع النهائي شباك وج ٦-صفر، وفي نصف النهائي تجاوز الفيصلي ٣-صفر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007