40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الهلال السعودي بطلا لكأس الملك
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- عواصم

 

أحرز الهلال لقب كأس ملك السعودية لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على الأهلي 3-2  الخميس في المباراة النهائية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

 

وسجل للفائز السوري عمر خريبين (28 ) ومحمد جحفلي (77 ) والبرازيلي كارلوس إدواردو (90 )، وللخاسر معتز هوساوي (43 ) والسوري عمر السومة (90+3 من ركلة جزاء).

 

وهي المرة الاولى التي يجمع فيها الهلال لقبي كأس الملك والدوري الذي كان حسمه بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وكان الهلال تأهل إلى النهائي عقب فوزه في الدور الأول على القيصومة ٢-١، وفي ثمن النهائي تخطى الوحدة ٣-٢، قبل أن يتجاوز في ربع النهائي عقبة جاره النصر 2 -صفر، وفي نصف النهائي عبر ضيفه التعاون 4-3 .

 

في حين أن الأهلي تأهل بعد فوزه الصعب في الدور الأول على الشعلة ٢-١، ثم تغلب في ثمن النهائي على القادسية ٣-١ قبل أن يدك في ربع النهائي شباك وج ٦-صفر، وفي نصف النهائي تجاوز الفيصلي ٣-صفر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007