استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الهلال السعودي بطلا لكأس الملك


الملف- عواصم

 

أحرز الهلال لقب كأس ملك السعودية لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على الأهلي 3-2  الخميس في المباراة النهائية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

 

وسجل للفائز السوري عمر خريبين (28 ) ومحمد جحفلي (77 ) والبرازيلي كارلوس إدواردو (90 )، وللخاسر معتز هوساوي (43 ) والسوري عمر السومة (90+3 من ركلة جزاء).

 

وهي المرة الاولى التي يجمع فيها الهلال لقبي كأس الملك والدوري الذي كان حسمه بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وكان الهلال تأهل إلى النهائي عقب فوزه في الدور الأول على القيصومة ٢-١، وفي ثمن النهائي تخطى الوحدة ٣-٢، قبل أن يتجاوز في ربع النهائي عقبة جاره النصر 2 -صفر، وفي نصف النهائي عبر ضيفه التعاون 4-3 .

 

في حين أن الأهلي تأهل بعد فوزه الصعب في الدور الأول على الشعلة ٢-١، ثم تغلب في ثمن النهائي على القادسية ٣-١ قبل أن يدك في ربع النهائي شباك وج ٦-صفر، وفي نصف النهائي تجاوز الفيصلي ٣-صفر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007