القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بلاغان ضد هيفاء وهبي بتعدد الأزواج في "الحرباية"


  

الملف – عواصم


 تشهد أحداث مسلسل "الحرباية" للمخرجة مريم أحمدي، المقرر عرضه في رمضان المقبل، واقعة تحرير بلاغات شرطية بتعدد الأزواج ضد "عسلية"، وهي الشخصية التي تجسدها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

وعلم أن هيفاء تؤدي دور "عسلية" التي تتزوج من سائق تاكسي يدعى "محروس"، رغم كونها على ذمة رجل آخر يدعي "راشد الغول"، الذي يلعب دوره الفنان خالد كمال، حيث تهرب من زوجها الأول بعد انكشاف أمرها على يد سيدة من أقارب الزوج، وتسافر إلى الصعيد وتعيش مع إحدى الأسر هناك، وتتعرف على "طارق" الذي تحبه وتتزوجه.

 

ويعلم "محروس" أن زوجته على ذمة رجل آخر، فيحرر ضدها بلاغاً بتعدد الأزواج والنصب، بعد أن سرقت منه مبلغاً مالياً ومصوغات ذهبية، كما يكتشف "طارق" وقوعه ضحية لـ "عسلية" فيحرر بدوره بلاغاً ضدها، وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة "الحرباية" منذر رياحنة وعمرو واكد ورحاب الجمل وجميل برسوم، من تأليف أكرم مصطفي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007