استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بلاغان ضد هيفاء وهبي بتعدد الأزواج في "الحرباية"


  

الملف – عواصم


 تشهد أحداث مسلسل "الحرباية" للمخرجة مريم أحمدي، المقرر عرضه في رمضان المقبل، واقعة تحرير بلاغات شرطية بتعدد الأزواج ضد "عسلية"، وهي الشخصية التي تجسدها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

وعلم أن هيفاء تؤدي دور "عسلية" التي تتزوج من سائق تاكسي يدعى "محروس"، رغم كونها على ذمة رجل آخر يدعي "راشد الغول"، الذي يلعب دوره الفنان خالد كمال، حيث تهرب من زوجها الأول بعد انكشاف أمرها على يد سيدة من أقارب الزوج، وتسافر إلى الصعيد وتعيش مع إحدى الأسر هناك، وتتعرف على "طارق" الذي تحبه وتتزوجه.

 

ويعلم "محروس" أن زوجته على ذمة رجل آخر، فيحرر ضدها بلاغاً بتعدد الأزواج والنصب، بعد أن سرقت منه مبلغاً مالياً ومصوغات ذهبية، كما يكتشف "طارق" وقوعه ضحية لـ "عسلية" فيحرر بدوره بلاغاً ضدها، وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة "الحرباية" منذر رياحنة وعمرو واكد ورحاب الجمل وجميل برسوم، من تأليف أكرم مصطفي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007