نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بلاغان ضد هيفاء وهبي بتعدد الأزواج في "الحرباية"


  

الملف – عواصم


 تشهد أحداث مسلسل "الحرباية" للمخرجة مريم أحمدي، المقرر عرضه في رمضان المقبل، واقعة تحرير بلاغات شرطية بتعدد الأزواج ضد "عسلية"، وهي الشخصية التي تجسدها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

وعلم أن هيفاء تؤدي دور "عسلية" التي تتزوج من سائق تاكسي يدعى "محروس"، رغم كونها على ذمة رجل آخر يدعي "راشد الغول"، الذي يلعب دوره الفنان خالد كمال، حيث تهرب من زوجها الأول بعد انكشاف أمرها على يد سيدة من أقارب الزوج، وتسافر إلى الصعيد وتعيش مع إحدى الأسر هناك، وتتعرف على "طارق" الذي تحبه وتتزوجه.

 

ويعلم "محروس" أن زوجته على ذمة رجل آخر، فيحرر ضدها بلاغاً بتعدد الأزواج والنصب، بعد أن سرقت منه مبلغاً مالياً ومصوغات ذهبية، كما يكتشف "طارق" وقوعه ضحية لـ "عسلية" فيحرر بدوره بلاغاً ضدها، وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة "الحرباية" منذر رياحنة وعمرو واكد ورحاب الجمل وجميل برسوم، من تأليف أكرم مصطفي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007