40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بلاغان ضد هيفاء وهبي بتعدد الأزواج في الحرباية
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف – عواصم


 تشهد أحداث مسلسل الحرباية للمخرجة مريم أحمدي، المقرر عرضه في رمضان المقبل، واقعة تحرير بلاغات شرطية بتعدد الأزواج ضد عسلية، وهي الشخصية التي تجسدها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

وعلم أن هيفاء تؤدي دور عسلية التي تتزوج من سائق تاكسي يدعى محروس، رغم كونها على ذمة رجل آخر يدعي راشد الغول، الذي يلعب دوره الفنان خالد كمال، حيث تهرب من زوجها الأول بعد انكشاف أمرها على يد سيدة من أقارب الزوج، وتسافر إلى الصعيد وتعيش مع إحدى الأسر هناك، وتتعرف على طارق الذي تحبه وتتزوجه.

 

ويعلم محروس أن زوجته على ذمة رجل آخر، فيحرر ضدها بلاغاً بتعدد الأزواج والنصب، بعد أن سرقت منه مبلغاً مالياً ومصوغات ذهبية، كما يكتشف طارق وقوعه ضحية لـ عسلية فيحرر بدوره بلاغاً ضدها، وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة الحرباية منذر رياحنة وعمرو واكد ورحاب الجمل وجميل برسوم، من تأليف أكرم مصطفي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007