القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه الشابة الجميلة ضحية دهس نيويورك

الملف – عواصم

 

هذه هي الفتاة التي قضت في حادث الدهس في ساحة   تايمز سكوير في نيويورك الخميس. شابة أميركية سائحة تبلغ من العمر 18 عاماً واسمها   اليسا إلسمان.

وقالت شرطة نيويورك إن الأميركية الصغيرة كانت تقوم بجولة سياحية في   نيويورك، برفقة أسرتها قادمة من   ميتشغان.

وقضت الضحية في موقع الحادث فور دهسها. أما شقيقتها الصغيرة، 13 عاما، فقد نقلت إلى مستشفى قريب للعلاج، نقلا عن صحيفة "ديلي إكسبريس".

وقبيل الحادث بلحظات، نشرت إلسمان فيديو على موقع "   إنستغرام" لمنطقة الدرج الأحمر في قلب ساحة تايمز سكوير، والتي يقصدها السياح للجلوس والتقاط الصور.

وعقب الواقعة، قال صديق الضحية،   تريفور ويست، إنها كانت في إجازة برفقة والدتها وشقيقتها وصديق، وإنه كان متيقناً من تعرضها لموقف مريع بعد أن توقفت عن الاستجابة لرسائله النصية.

وأضاف أنها كانت ترد على رسائله بسرعة كبيرة جعلته يتيقن من تعرضها لمكروه قبل أن يعلم نبأ رحيلها المفجع.

وقاد سائق متهور سيارته صوب الضحية وعدد آخر من المشاة في تايمز سكوير الخميس، ما أسفر عن سقوط ضحية و22 مصابا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007