استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه الشابة الجميلة ضحية دهس نيويورك

الملف – عواصم

 

هذه هي الفتاة التي قضت في حادث الدهس في ساحة   تايمز سكوير في نيويورك الخميس. شابة أميركية سائحة تبلغ من العمر 18 عاماً واسمها   اليسا إلسمان.

وقالت شرطة نيويورك إن الأميركية الصغيرة كانت تقوم بجولة سياحية في   نيويورك، برفقة أسرتها قادمة من   ميتشغان.

وقضت الضحية في موقع الحادث فور دهسها. أما شقيقتها الصغيرة، 13 عاما، فقد نقلت إلى مستشفى قريب للعلاج، نقلا عن صحيفة "ديلي إكسبريس".

وقبيل الحادث بلحظات، نشرت إلسمان فيديو على موقع "   إنستغرام" لمنطقة الدرج الأحمر في قلب ساحة تايمز سكوير، والتي يقصدها السياح للجلوس والتقاط الصور.

وعقب الواقعة، قال صديق الضحية،   تريفور ويست، إنها كانت في إجازة برفقة والدتها وشقيقتها وصديق، وإنه كان متيقناً من تعرضها لموقف مريع بعد أن توقفت عن الاستجابة لرسائله النصية.

وأضاف أنها كانت ترد على رسائله بسرعة كبيرة جعلته يتيقن من تعرضها لمكروه قبل أن يعلم نبأ رحيلها المفجع.

وقاد سائق متهور سيارته صوب الضحية وعدد آخر من المشاة في تايمز سكوير الخميس، ما أسفر عن سقوط ضحية و22 مصابا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007