نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه الشابة الجميلة ضحية دهس نيويورك

الملف – عواصم

 

هذه هي الفتاة التي قضت في حادث الدهس في ساحة   تايمز سكوير في نيويورك الخميس. شابة أميركية سائحة تبلغ من العمر 18 عاماً واسمها   اليسا إلسمان.

وقالت شرطة نيويورك إن الأميركية الصغيرة كانت تقوم بجولة سياحية في   نيويورك، برفقة أسرتها قادمة من   ميتشغان.

وقضت الضحية في موقع الحادث فور دهسها. أما شقيقتها الصغيرة، 13 عاما، فقد نقلت إلى مستشفى قريب للعلاج، نقلا عن صحيفة "ديلي إكسبريس".

وقبيل الحادث بلحظات، نشرت إلسمان فيديو على موقع "   إنستغرام" لمنطقة الدرج الأحمر في قلب ساحة تايمز سكوير، والتي يقصدها السياح للجلوس والتقاط الصور.

وعقب الواقعة، قال صديق الضحية،   تريفور ويست، إنها كانت في إجازة برفقة والدتها وشقيقتها وصديق، وإنه كان متيقناً من تعرضها لموقف مريع بعد أن توقفت عن الاستجابة لرسائله النصية.

وأضاف أنها كانت ترد على رسائله بسرعة كبيرة جعلته يتيقن من تعرضها لمكروه قبل أن يعلم نبأ رحيلها المفجع.

وقاد سائق متهور سيارته صوب الضحية وعدد آخر من المشاة في تايمز سكوير الخميس، ما أسفر عن سقوط ضحية و22 مصابا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007