40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه الشابة الجميلة ضحية دهس نيويورك
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف – عواصم

 

هذه هي الفتاة التي قضت في حادث الدهس في ساحة   تايمز سكوير في نيويورك الخميس. شابة أميركية سائحة تبلغ من العمر 18 عاماً واسمها   اليسا إلسمان.

وقالت شرطة نيويورك إن الأميركية الصغيرة كانت تقوم بجولة سياحية في   نيويورك، برفقة أسرتها قادمة من   ميتشغان.

وقضت الضحية في موقع الحادث فور دهسها. أما شقيقتها الصغيرة، 13 عاما، فقد نقلت إلى مستشفى قريب للعلاج، نقلا عن صحيفة ديلي إكسبريس.

وقبيل الحادث بلحظات، نشرت إلسمان فيديو على موقع   إنستغرام لمنطقة الدرج الأحمر في قلب ساحة تايمز سكوير، والتي يقصدها السياح للجلوس والتقاط الصور.

وعقب الواقعة، قال صديق الضحية،   تريفور ويست، إنها كانت في إجازة برفقة والدتها وشقيقتها وصديق، وإنه كان متيقناً من تعرضها لموقف مريع بعد أن توقفت عن الاستجابة لرسائله النصية.

وأضاف أنها كانت ترد على رسائله بسرعة كبيرة جعلته يتيقن من تعرضها لمكروه قبل أن يعلم نبأ رحيلها المفجع.

وقاد سائق متهور سيارته صوب الضحية وعدد آخر من المشاة في تايمز سكوير الخميس، ما أسفر عن سقوط ضحية و22 مصابا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007