40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جريمة مروعة في السعودية: رجل يعذّب عروسه مع صديقه بعد أيام من الزفاف بطريقة بشعة !
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف-الرياض

أقدم عريس سعودي على تعذيب زوجته بطريقة بشعة بعد مرور 10 أيام على زواجهما، مستخدما عدة أدوات في التعذيب.

 

وفي تفاصيل الحادثة، فإن العريس سافر في مهمة عمل مباشرة بعد الزفاف ثم عاد إلى المنزل بعد 10 أيام بشكل مفاجئ حاملا معه حاملاً معه صاعقاً كهربائياً وسلاسل معدنية وعبوة غاز وفقا للتحقيقات التي توصلت إليها الشرطة السعودية.

 

وقالت الزوجة التي تدعى هاجر وتبلغ من العمر 30 عاماً: فوجئت بزوجي يدخل حاملاً هذه الأدوات بيده. لم أصدق ما رأيته إلا بعد أن استعان بأحد أصدقائه لتعذيبي. كما بدأ البحث عن رجل يعتقد أنه كان برفقتي.

 

وكشفت التحقيقات أيضاً أن الزوج أخذ يسحب زوجته بواسطة شعرها، بعد ذلك استخدم الصاعق الكهربائي على قدميها، وسكب الغاز على جسمها، طالبا من صديقه أن يحضر له ولاعة من المطبخ.

 

وأوضحت أن الزوج أقدم على إحراق زوجته وظل يطلب منها الاعتراف بخيانتها، بحسب إم بي سي.

 

 وقد نقلت الزوجة إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أشار الأطباء إلى أنها تحتاج إلى عامين من العلاج بسبب الحروق التي أصيبت بها، وقد خضعت حتى الآن لسبع عمليات جراحية، وتجاوز المبلغ الذي أنفقته على ذلك 300 ألف ريال سعودي.

وأصدرت المحكمة على الزوج حكماً بالسجن لمدة سنة و8 أشهر مع 40 جلدة، كما قضت بحبس صديقه 7 أشهر مع 40 جلدة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007