استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جريمة مروعة في السعودية: رجل يعذّب عروسه مع صديقه بعد أيام من الزفاف بطريقة بشعة !

الملف-الرياض

أقدم عريس سعودي على تعذيب زوجته بطريقة بشعة بعد مرور 10 أيام على زواجهما، مستخدما عدة أدوات في التعذيب.

 

وفي تفاصيل الحادثة، فإن العريس سافر في مهمة عمل مباشرة بعد الزفاف ثم عاد إلى المنزل بعد 10 أيام بشكل مفاجئ حاملا معه حاملاً معه صاعقاً كهربائياً وسلاسل معدنية وعبوة غاز وفقا للتحقيقات التي توصلت إليها الشرطة السعودية.

 

وقالت الزوجة التي تدعى هاجر وتبلغ من العمر 30 عاماً: "فوجئت بزوجي يدخل حاملاً هذه الأدوات بيده. لم أصدق ما رأيته إلا بعد أن استعان بأحد أصدقائه لتعذيبي. كما بدأ البحث عن رجل يعتقد أنه كان برفقتي".

 

وكشفت التحقيقات أيضاً أن الزوج أخذ يسحب زوجته بواسطة شعرها، بعد ذلك استخدم الصاعق الكهربائي على قدميها، وسكب الغاز على جسمها، طالبا من صديقه أن يحضر له ولاعة من المطبخ.

 

وأوضحت أن الزوج أقدم على إحراق زوجته وظل يطلب منها الاعتراف بخيانتها، بحسب "إم بي سي".

 

 وقد نقلت الزوجة إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أشار الأطباء إلى أنها تحتاج إلى عامين من العلاج بسبب الحروق التي أصيبت بها، وقد خضعت حتى الآن لسبع عمليات جراحية، وتجاوز المبلغ الذي أنفقته على ذلك 300 ألف ريال سعودي.

وأصدرت المحكمة على الزوج حكماً بالسجن لمدة سنة و8 أشهر مع 40 جلدة، كما قضت بحبس صديقه 7 أشهر مع 40 جلدة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007