القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جريمة مروعة في السعودية: رجل يعذّب عروسه مع صديقه بعد أيام من الزفاف بطريقة بشعة !

الملف-الرياض

أقدم عريس سعودي على تعذيب زوجته بطريقة بشعة بعد مرور 10 أيام على زواجهما، مستخدما عدة أدوات في التعذيب.

 

وفي تفاصيل الحادثة، فإن العريس سافر في مهمة عمل مباشرة بعد الزفاف ثم عاد إلى المنزل بعد 10 أيام بشكل مفاجئ حاملا معه حاملاً معه صاعقاً كهربائياً وسلاسل معدنية وعبوة غاز وفقا للتحقيقات التي توصلت إليها الشرطة السعودية.

 

وقالت الزوجة التي تدعى هاجر وتبلغ من العمر 30 عاماً: "فوجئت بزوجي يدخل حاملاً هذه الأدوات بيده. لم أصدق ما رأيته إلا بعد أن استعان بأحد أصدقائه لتعذيبي. كما بدأ البحث عن رجل يعتقد أنه كان برفقتي".

 

وكشفت التحقيقات أيضاً أن الزوج أخذ يسحب زوجته بواسطة شعرها، بعد ذلك استخدم الصاعق الكهربائي على قدميها، وسكب الغاز على جسمها، طالبا من صديقه أن يحضر له ولاعة من المطبخ.

 

وأوضحت أن الزوج أقدم على إحراق زوجته وظل يطلب منها الاعتراف بخيانتها، بحسب "إم بي سي".

 

 وقد نقلت الزوجة إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أشار الأطباء إلى أنها تحتاج إلى عامين من العلاج بسبب الحروق التي أصيبت بها، وقد خضعت حتى الآن لسبع عمليات جراحية، وتجاوز المبلغ الذي أنفقته على ذلك 300 ألف ريال سعودي.

وأصدرت المحكمة على الزوج حكماً بالسجن لمدة سنة و8 أشهر مع 40 جلدة، كما قضت بحبس صديقه 7 أشهر مع 40 جلدة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007