استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يمكن فتيات من مهارات الحياة


 

الملف-عمان

 ساهم بنك القاهرة عمان في تمكين 60 طالبة في الصف الثامن من مهارات الحياة بدعمه ورشتين هندستين  تفاعليتين ضمن مشروع Go Girls تم تنظيمهما  في مدرسة أم القرى الأساسية في منطقة وادي السير.

ويولي بنك القاهرة عمان تطوير مهارات الطلبة والشباب والشابات اولوية في استراتيجيته الخاصة لدعم المجتمع.

والتمكين في الحياة سياسة يؤمن بنك القاهرة عمان بانها اساس التنمية والتطوير والدفع بالمجتمع الى التقدم والازدهار.

 

ويهدف المشروع الى تمكين الفتيات من بناء مهارات حياتية تمكنهم من استكشاف عالمهم بثقة وتصميم.

كما يهدف المشروع أساسا إلى تحدي عملية التفكير على أساس المنهجية العلمية من خلال نشاطات علمية وهندسية تركز على رفع الثقة بالنفس ومستوى التفكير لمواجهة مشكلات الحياة ومواجهتها.

 وحتى تضمن ادارة المشروع استمرار برنامجها يتم تدريب المعلمين على اعتماد المنهجية والتقنيات في مدارسهم بالإضافة إلى  استخدام المواد لجميع ورش العمل من مواد متوفرة في المجتمعات المحلية.

وبنك القاهرة عمان كان رائدا في دعم الشباب ورعاية ابداعهم ومواهبهم. وقد اولى البنك الافكار الشبابية الريادية اهتماما خاصا ورفدها بالدعم المالي والمعنوي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007