استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قتل زوجته خلال رحلة لانها تضحك !!


الملف-عواصم

اقدم رجل أمريكي على قتل زوجته خلال رحلة على متن سفينة سياحية، وذلك بسبب ضحكها المتواصل وسخريتها منه.

 

 

واتهمت الشرطة كينيث غوزناليس بقتل زوجته كيرستي، وذلك بعد أن شاهد أحد الشهود الدم يغطي غرفة الزوجين، وذلك على متن سفينة برينسيس كرويس المتجهة إلى ألاسكا ليلة الثلاثاء الماضي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وقالت وثائق المحكمة، إن كيرستي عُثر عليها مضرجة بالدماء، مع جروح شديدة في الرأس، وقال ضابط أمن على متن السفينة، إنه لاحظ وجود دماء على يدي وملابس السيد غونزاليس، مما دفعه إلى احتجازه في إحدى المقصورات على متن السفينة.

 

وقال أحد الشهود إنه رأى الضحية ملقاة على الأرض، والدماء تغطي جسدها، وعندما سأل الزوج عما حدث، رد عليه بالقول 'إنها لا تتوقف عن الضحك'.

 

وحضر غونزاليس للمرة الأولى في المحكمة يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تعقد أول جلسة استماع في القضية يوم 10 أغسطس (آب) القادم، لكن القاضي أبقى على احتجاز المتهم، ولم يوافق على إطلاق سراحه بكفالة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007