القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إكتشف كيف تحافظ على قوة عضلاتك حتى سن الشيخوخة

 

الملف-عواصم

 

 خلص باحثون الى أن تناول البروتينات علىى مدار اليوم يرتبط بزيادة قوة العضلات في كلا الجنسين أثناء نموهم في السن.

و أجرى الدراسة باحثون من جامعة ماكجيل في مونتريال ، حيث قاموا بتحليل بيانات 827 رجلاً و914 امرأة تتراوح أعمارها بين 67 و84 سنة على مدى ثلاث سنوات، وتم تقييم قوة العضلات من خلال قياس قبضة اليد، إضافة لقوة الذراع والساق، وتم تحديد حركتهم من خلال قدرتها على الوقوف وسرعة المشى.

 

و أكد الباحثون أن تناول البروتين مع كل وجبة يعزز قوة العضلات لتجنب السقوط المتكرر الذى ينتج عنه الكسور باستمرار، مشيرين إلى أن كسور الورك يحدث بمعدل أسرع فى كبار السن.

 

و كشفت الدراسة أن تناول البروتينات 3 مرات يوميًا يرتبط مع زيادة قوة العضلات لكلا الجنسين.

 

و أشار الباحثون الى أن تناول بيضة أو ملعقة كبيرة من زبدة الفول السودانى مع كل وجبة يجب أن تكون كافية لتعزيز كمية البروتين للشخص.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007