40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إكتشف كيف تحافظ على قوة عضلاتك حتى سن الشيخوخة
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف-عواصم

 

 خلص باحثون الى أن تناول البروتينات علىى مدار اليوم يرتبط بزيادة قوة العضلات في كلا الجنسين أثناء نموهم في السن.

و أجرى الدراسة باحثون من جامعة ماكجيل في مونتريال ، حيث قاموا بتحليل بيانات 827 رجلاً و914 امرأة تتراوح أعمارها بين 67 و84 سنة على مدى ثلاث سنوات، وتم تقييم قوة العضلات من خلال قياس قبضة اليد، إضافة لقوة الذراع والساق، وتم تحديد حركتهم من خلال قدرتها على الوقوف وسرعة المشى.

 

و أكد الباحثون أن تناول البروتين مع كل وجبة يعزز قوة العضلات لتجنب السقوط المتكرر الذى ينتج عنه الكسور باستمرار، مشيرين إلى أن كسور الورك يحدث بمعدل أسرع فى كبار السن.

 

و كشفت الدراسة أن تناول البروتينات 3 مرات يوميًا يرتبط مع زيادة قوة العضلات لكلا الجنسين.

 

و أشار الباحثون الى أن تناول بيضة أو ملعقة كبيرة من زبدة الفول السودانى مع كل وجبة يجب أن تكون كافية لتعزيز كمية البروتين للشخص.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007