القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"القاهرة عمان" يرسم الفرح على الاطفال المرضى بالسرطان للسنة 11 على التوالي


الملف- عمان

 للسنة الحادية عشر على التوالي رعى بنك القاهرة عمان المخيم الصيفي السنوي الرابع عشر للأطفال الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان.

 وافتتحت فعاليات المخيم  السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، بحضور السيد نزار محمد، نائب المدير العام للخدمات والمنتجات المصرفية في بنك القاهرة عمان، راعي المخيم الصيفي للعام الحادي عشر.

 وتخلل الحفل فقرة ترفيهية قدمها الفنان هاني ضبيط أمتع فيها الأطفال بأغانيه المميزة.

وشكرت السيدة  قطامش بنك القاهرة عمان لدعمه ورعايته المستمرة لهذه الفعالية السنوية.

 وقالت ان المخيم الصيفي يعد  من أهم برامج مركز الحسين للسرطان التي يتم تنظيمها ضمن منهجية الرعاية الشمولية لمرضاها.

واضافت ان هذا المخيم  يمنح الأطفال الفرصة للابتعاد عن أجواء العلاج ويمدّهم بالاطمئنان والفرح لدى زيارة مركز الحسين للسرطان".

وينظم المخيم على مدار شهر كامل، ويشارك في فعالياته مئة مريض يومياً ويشتمل على أنشطة متنوعة من عروض للألعاب السحرية، وعروض مسرحية، وفقرات غنائية، وألعاب ورسم على الوجوه، ورحلات خارجية وعروض للمهرجين وغيرها من الأنشطة الترفيهية المسلية والمفيدة في ذات الوقت.

ودؤب بنك القاهرة عمان على خدمة المجتمع بما يساهم في تحسين نوعية الحياة للمواطن الاردني بتبنيه المبادرات النوعية خاصة ذات العلاقة بالطفل ومراحل نموه.

ويحرص البنك على كل عام على تقديم الدعم للعديد من النشاطات التي تنمي مواهب الاطفال الابداعية فكرية كانت ام رياضية في مدارس المملكة والمحافظات.

وينظم بنك القاهرة  سنويا مسابقة رسم خاصة بالاطفال باشراف ادارة الجاليري الخاص به في مبنى ادارته الرئيسية في وادي صقرة بالعاصمة عمان.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007