القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حكم مباراة الترجي والفيصلي يشكو العساف


 

الملف- عمان

 قدّم الحكم المصري ابراهيم نور الدين، شكوى رسمية لدى اللجنة المنظمة للبطولة العربية بحق مدير فريق النادي الفيصلي احمد عساف، اثر المشاحنات التي وقعت بعد انتهاء المباراة التي جمعت النادي الفيصلي والترجي التونسي، في ختام البطولة.

 

وقالت وكالة الانباء الالمانية، الثلاثاء، ان العساف اعتدى على الحكم أكثر من مرة، كما سلم الحكم المصري تقريره عن الأحداث التي واكبت مباراة الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة للجنة المنظمة.

 

وتضمنت شكوى الحكم اشارة الى وجود ألفاظ خارجة وجهت له من الفريق والجهاز الفني للفيصلي.

 

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة ، تمثلت بالاعتداء على حكم المباراة بالأيدي، مما دفع قوات الأمن في إستاد الإسكندرية لفرض سياج أمني لتأمين خروج الحكم الدولي من الملعب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007