40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حكم مباراة الترجي والفيصلي يشكو العساف
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- عمان

 قدّم الحكم المصري ابراهيم نور الدين، شكوى رسمية لدى اللجنة المنظمة للبطولة العربية بحق مدير فريق النادي الفيصلي احمد عساف، اثر المشاحنات التي وقعت بعد انتهاء المباراة التي جمعت النادي الفيصلي والترجي التونسي، في ختام البطولة.

 

وقالت وكالة الانباء الالمانية، الثلاثاء، ان العساف اعتدى على الحكم أكثر من مرة، كما سلم الحكم المصري تقريره عن الأحداث التي واكبت مباراة الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة للجنة المنظمة.

 

وتضمنت شكوى الحكم اشارة الى وجود ألفاظ خارجة وجهت له من الفريق والجهاز الفني للفيصلي.

 

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة ، تمثلت بالاعتداء على حكم المباراة بالأيدي، مما دفع قوات الأمن في إستاد الإسكندرية لفرض سياج أمني لتأمين خروج الحكم الدولي من الملعب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007