نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حكم مباراة الترجي والفيصلي يشكو العساف
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- عمان

 قدّم الحكم المصري ابراهيم نور الدين، شكوى رسمية لدى اللجنة المنظمة للبطولة العربية بحق مدير فريق النادي الفيصلي احمد عساف، اثر المشاحنات التي وقعت بعد انتهاء المباراة التي جمعت النادي الفيصلي والترجي التونسي، في ختام البطولة.

 

وقالت وكالة الانباء الالمانية، الثلاثاء، ان العساف اعتدى على الحكم أكثر من مرة، كما سلم الحكم المصري تقريره عن الأحداث التي واكبت مباراة الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة للجنة المنظمة.

 

وتضمنت شكوى الحكم اشارة الى وجود ألفاظ خارجة وجهت له من الفريق والجهاز الفني للفيصلي.

 

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة ، تمثلت بالاعتداء على حكم المباراة بالأيدي، مما دفع قوات الأمن في إستاد الإسكندرية لفرض سياج أمني لتأمين خروج الحكم الدولي من الملعب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007