استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حكم مباراة الترجي والفيصلي يشكو العساف


 

الملف- عمان

 قدّم الحكم المصري ابراهيم نور الدين، شكوى رسمية لدى اللجنة المنظمة للبطولة العربية بحق مدير فريق النادي الفيصلي احمد عساف، اثر المشاحنات التي وقعت بعد انتهاء المباراة التي جمعت النادي الفيصلي والترجي التونسي، في ختام البطولة.

 

وقالت وكالة الانباء الالمانية، الثلاثاء، ان العساف اعتدى على الحكم أكثر من مرة، كما سلم الحكم المصري تقريره عن الأحداث التي واكبت مباراة الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة للجنة المنظمة.

 

وتضمنت شكوى الحكم اشارة الى وجود ألفاظ خارجة وجهت له من الفريق والجهاز الفني للفيصلي.

 

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة ، تمثلت بالاعتداء على حكم المباراة بالأيدي، مما دفع قوات الأمن في إستاد الإسكندرية لفرض سياج أمني لتأمين خروج الحكم الدولي من الملعب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007