نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
برشلونة يضم خليفة نيمار بمبلغ فلكي!
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عواصم


 أفادت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية، الثلاثاء، أن مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي، وافقوا على العرض المقدم من برشلونة لضم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وذكرت المصادر ذاتها، أن صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى الفريق الكاتالوني، ستحسم خلال ساعات، وستبلغ قيمتها 106 ملايين دولار، إضافة إلى 30 مليون دولار، سيحصل عليها اللاعب على شكل مكافآت.

وأضافت المصادر، أن ممثلي البارسا، يعملون حاليا على إنهاء صفقة كوتينيو (25 عاما)، الذي سيكون الخليفة الشرعي لمواطنه نيمار داسيلفا، المنضم حديثا لباريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ولن تكون صفقة كوتينيو الأخيرة لبرشلونة في حال إتمامها، إذ يرغب النادي الكاتالوني في التعاقد مع عثمان ديمبيلي، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، كما يتنافس مع غريمه ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، ومانشستر ستي، على ضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.( وكالات)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007