40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
برشلونة يضم خليفة نيمار بمبلغ فلكي!
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عواصم


 أفادت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية، الثلاثاء، أن مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي، وافقوا على العرض المقدم من برشلونة لضم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وذكرت المصادر ذاتها، أن صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى الفريق الكاتالوني، ستحسم خلال ساعات، وستبلغ قيمتها 106 ملايين دولار، إضافة إلى 30 مليون دولار، سيحصل عليها اللاعب على شكل مكافآت.

وأضافت المصادر، أن ممثلي البارسا، يعملون حاليا على إنهاء صفقة كوتينيو (25 عاما)، الذي سيكون الخليفة الشرعي لمواطنه نيمار داسيلفا، المنضم حديثا لباريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ولن تكون صفقة كوتينيو الأخيرة لبرشلونة في حال إتمامها، إذ يرغب النادي الكاتالوني في التعاقد مع عثمان ديمبيلي، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، كما يتنافس مع غريمه ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، ومانشستر ستي، على ضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.( وكالات)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007