استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
برشلونة يضم خليفة نيمار بمبلغ فلكي!

 

الملف- عواصم


 أفادت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية، الثلاثاء، أن مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي، وافقوا على العرض المقدم من برشلونة لضم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وذكرت المصادر ذاتها، أن صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى الفريق الكاتالوني، ستحسم خلال ساعات، وستبلغ قيمتها 106 ملايين دولار، إضافة إلى 30 مليون دولار، سيحصل عليها اللاعب على شكل مكافآت.

وأضافت المصادر، أن ممثلي البارسا، يعملون حاليا على إنهاء صفقة كوتينيو (25 عاما)، الذي سيكون الخليفة الشرعي لمواطنه نيمار داسيلفا، المنضم حديثا لباريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ولن تكون صفقة كوتينيو الأخيرة لبرشلونة في حال إتمامها، إذ يرغب النادي الكاتالوني في التعاقد مع عثمان ديمبيلي، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، كما يتنافس مع غريمه ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، ومانشستر ستي، على ضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.( وكالات)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007