40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا اصبحت حالة اسمن امرأة بالعالم بعد انقاص وزنها – صورة
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف-عواصم


اظهر احدث صورة لصاحبة لقب اسمن سيدة بالعالم المصرية ايمان عبد العاطي، ملامح وجها وتحسن صحتها وعافيتها ، بعد ان تم اجراء عدد من العمليات لها وخسارة حجم كبير من الوزن، خلال رحلة العلاج التي مرت بها.

 

ونشرت شقيقة إيمان أحمد عبد العاطي، صورة جديدة لها لتبعث الأمل والتفاؤل في قلوب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أصحاب الوزن الثقيل منهم.

 

حيث ظهرت فيها ملامح إيمان لأول مرة بعد نجاحها في خسارة عدد كبير من الوزن لتقول للجميع أن إرادتها وشجاعتها سبب شفائها، ومن ثم انهالت التعليقات المليئة بالفرحة والحب والتمنيات باستكمال الشفاء على خير من قبل متابعيها.

 

جدير بالذكر أن إيمان أحمد تعاني من سمنة مفرطة واستطاعت أن تفقد أكثر من 60 كيلوغراما من وزنها وهي الآن تتلقى العلاج في مستشفى برجيل بأبو ظبي.

 


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007