نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا اصبحت حالة اسمن امرأة بالعالم بعد انقاص وزنها – صورة
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف-عواصم


اظهر احدث صورة لصاحبة لقب اسمن سيدة بالعالم المصرية ايمان عبد العاطي، ملامح وجها وتحسن صحتها وعافيتها ، بعد ان تم اجراء عدد من العمليات لها وخسارة حجم كبير من الوزن، خلال رحلة العلاج التي مرت بها.

 

ونشرت شقيقة إيمان أحمد عبد العاطي، صورة جديدة لها لتبعث الأمل والتفاؤل في قلوب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أصحاب الوزن الثقيل منهم.

 

حيث ظهرت فيها ملامح إيمان لأول مرة بعد نجاحها في خسارة عدد كبير من الوزن لتقول للجميع أن إرادتها وشجاعتها سبب شفائها، ومن ثم انهالت التعليقات المليئة بالفرحة والحب والتمنيات باستكمال الشفاء على خير من قبل متابعيها.

 

جدير بالذكر أن إيمان أحمد تعاني من سمنة مفرطة واستطاعت أن تفقد أكثر من 60 كيلوغراما من وزنها وهي الآن تتلقى العلاج في مستشفى برجيل بأبو ظبي.

 


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007