استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا اصبحت حالة اسمن امرأة بالعالم بعد انقاص وزنها – صورة

 

الملف-عواصم


اظهر احدث صورة لصاحبة لقب اسمن سيدة بالعالم المصرية ايمان عبد العاطي، ملامح وجها وتحسن صحتها وعافيتها ، بعد ان تم اجراء عدد من العمليات لها وخسارة حجم كبير من الوزن، خلال رحلة العلاج التي مرت بها.

 

ونشرت شقيقة إيمان أحمد عبد العاطي، صورة جديدة لها لتبعث الأمل والتفاؤل في قلوب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أصحاب الوزن الثقيل منهم.

 

حيث ظهرت فيها ملامح إيمان لأول مرة بعد نجاحها في خسارة عدد كبير من الوزن لتقول للجميع أن إرادتها وشجاعتها سبب شفائها، ومن ثم انهالت التعليقات المليئة بالفرحة والحب والتمنيات باستكمال الشفاء على خير من قبل متابعيها.

 

جدير بالذكر أن إيمان أحمد تعاني من سمنة مفرطة واستطاعت أن تفقد أكثر من 60 كيلوغراما من وزنها وهي الآن تتلقى العلاج في مستشفى برجيل بأبو ظبي.

 


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007