القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا اصبحت حالة اسمن امرأة بالعالم بعد انقاص وزنها – صورة

 

الملف-عواصم


اظهر احدث صورة لصاحبة لقب اسمن سيدة بالعالم المصرية ايمان عبد العاطي، ملامح وجها وتحسن صحتها وعافيتها ، بعد ان تم اجراء عدد من العمليات لها وخسارة حجم كبير من الوزن، خلال رحلة العلاج التي مرت بها.

 

ونشرت شقيقة إيمان أحمد عبد العاطي، صورة جديدة لها لتبعث الأمل والتفاؤل في قلوب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أصحاب الوزن الثقيل منهم.

 

حيث ظهرت فيها ملامح إيمان لأول مرة بعد نجاحها في خسارة عدد كبير من الوزن لتقول للجميع أن إرادتها وشجاعتها سبب شفائها، ومن ثم انهالت التعليقات المليئة بالفرحة والحب والتمنيات باستكمال الشفاء على خير من قبل متابعيها.

 

جدير بالذكر أن إيمان أحمد تعاني من سمنة مفرطة واستطاعت أن تفقد أكثر من 60 كيلوغراما من وزنها وهي الآن تتلقى العلاج في مستشفى برجيل بأبو ظبي.

 


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007