استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجيش الليبي: مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين بعملية داخل درنة


الملف- طرابلس

 

أعلنت شعبة الإعلام الحربي للجيش الليبي التابع لمجلس النواب المنتخب، عن مقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين في عملية نوعية داخل مدينة درنة شمال شرقي البلاد.

 

وقالت الشعبة إن مجموعة تابعة لغرفة عمليات عمر المختار نفذت عملية نوعية في معقل الإرهابيين داخل العمارات الصينية بمدينة درنة، ما أدى إلى "انفجار ضخم سمع دويه فى أرجاء مدينة درنة تسبب في قتل عشرات الإرهابيين، من بينهم إرهابي يحمل الجنسية المصرية، وعدد كبير من الجرحى"، بحسب بوابة الوسط.

 

من جهة أخرى، قالت وكالة الأنباء الليبية في البيضاء أن العملية أسفرت عن "تفجير مخزن أسلحة تابع لتنظيم شورى ثوار درنة الإرهابي في العمارات الكورية الواقعة في المدخل الغربي للمدينة"، مشيرة إلى مقتل ثلاثة مسلحين تابعين للتنظيم الإرهابي، أحدهم مصري الجنسية".

 

ولم يعلق مجلس شوري مجاهدي درنة على بيان شعبة الإعلام الحربي.

 

يذكر أن قوات غرفة عمليات عمر المختار تطوق مدينة درنة من محاورها الخمسة. وتسيطر على المدينة مجموعات متطرفة مسلحة تسمى "مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها" لا تعترف بأي من الأجسام السياسية القائمة في ليبيا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007