40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجيش الليبي: مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين بعملية داخل درنة
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- طرابلس

 

أعلنت شعبة الإعلام الحربي للجيش الليبي التابع لمجلس النواب المنتخب، عن مقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين في عملية نوعية داخل مدينة درنة شمال شرقي البلاد.

 

وقالت الشعبة إن مجموعة تابعة لغرفة عمليات عمر المختار نفذت عملية نوعية في معقل الإرهابيين داخل العمارات الصينية بمدينة درنة، ما أدى إلى انفجار ضخم سمع دويه فى أرجاء مدينة درنة تسبب في قتل عشرات الإرهابيين، من بينهم إرهابي يحمل الجنسية المصرية، وعدد كبير من الجرحى، بحسب بوابة الوسط.

 

من جهة أخرى، قالت وكالة الأنباء الليبية في البيضاء أن العملية أسفرت عن تفجير مخزن أسلحة تابع لتنظيم شورى ثوار درنة الإرهابي في العمارات الكورية الواقعة في المدخل الغربي للمدينة، مشيرة إلى مقتل ثلاثة مسلحين تابعين للتنظيم الإرهابي، أحدهم مصري الجنسية.

 

ولم يعلق مجلس شوري مجاهدي درنة على بيان شعبة الإعلام الحربي.

 

يذكر أن قوات غرفة عمليات عمر المختار تطوق مدينة درنة من محاورها الخمسة. وتسيطر على المدينة مجموعات متطرفة مسلحة تسمى مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها لا تعترف بأي من الأجسام السياسية القائمة في ليبيا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007