القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اصابتان بأعيرة نارية طائشة في الطفيلة

 

الملف – الطفيلة


 اصيب طفل وفتاة بأعيرة نارية طائشة في محافظة الطفيلة مساء الخميس وفق مصدر أمني افاد "هلا أخبار".

وفي التفاصيل، فقد اصيب طفل يبلغ من العمر (3 سنوات) بعيار ناري طائش في المحافظة نُقل على إثرها إلى مستشفى الأمير زيد العسكري للعلاج، وسيتم تحويله إلى مستشفى البشير الحكومي في العاصمة عمّان.

 

وأشار إلى أن رجال الأمن قاموا بعملية بحث وتحرٍ وتمشيط للمنطقة، وقد تبيّن عدم وجود أي حفلة عرس أو توجيهي على مقربة من منزل ذويه، إلّا أن التحقيقات لا تزال مستمرة.

كما اسعفت الى مستشفى الامير زيد العسكري فتاة تبلغ من العمر (16 عاماً) إثر تعرضها للاصابة بعيار ناري طائش بالقدم اليسرى اثناء وجودها امام منزل ذويها الكائن بمنطقة القصبة وحالتها العامة متوسطه.

كان مصدر أمني أكد في وقت سابق لـ "هلا اخبار" أنه تم توقيف عدد من مطلقي الاعيرة النارية فرحاَ باعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) الخميس، متعهداً بتعقب آخرين لاخذ الاجراءات اللازمة بحقهم .

واوضح المصدر الأمني أنه جرى ضبط 7 قطع سلاح مختلفة استخدمت للتعبير عن الفرح في منطقة شفا بدران شمال العاصمة عمان.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007