نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اصابتان بأعيرة نارية طائشة في الطفيلة
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف – الطفيلة


 اصيب طفل وفتاة بأعيرة نارية طائشة في محافظة الطفيلة مساء الخميس وفق مصدر أمني افاد هلا أخبار.

وفي التفاصيل، فقد اصيب طفل يبلغ من العمر (3 سنوات) بعيار ناري طائش في المحافظة نُقل على إثرها إلى مستشفى الأمير زيد العسكري للعلاج، وسيتم تحويله إلى مستشفى البشير الحكومي في العاصمة عمّان.

 

وأشار إلى أن رجال الأمن قاموا بعملية بحث وتحرٍ وتمشيط للمنطقة، وقد تبيّن عدم وجود أي حفلة عرس أو توجيهي على مقربة من منزل ذويه، إلّا أن التحقيقات لا تزال مستمرة.

كما اسعفت الى مستشفى الامير زيد العسكري فتاة تبلغ من العمر (16 عاماً) إثر تعرضها للاصابة بعيار ناري طائش بالقدم اليسرى اثناء وجودها امام منزل ذويها الكائن بمنطقة القصبة وحالتها العامة متوسطه.

كان مصدر أمني أكد في وقت سابق لـ هلا اخبار أنه تم توقيف عدد من مطلقي الاعيرة النارية فرحاَ باعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) الخميس، متعهداً بتعقب آخرين لاخذ الاجراءات اللازمة بحقهم .

واوضح المصدر الأمني أنه جرى ضبط 7 قطع سلاح مختلفة استخدمت للتعبير عن الفرح في منطقة شفا بدران شمال العاصمة عمان.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007