استئناف إعادة محاكمة مرشد الإخوان في "أحداث البحر الأعظم"...السراج والسيسي يبحثان تطورات الهلال النفطي...انطلاق عملية عسكرية لملاحقة داعش في محافظة ديالى...انتخابات 2018.. بوتين قد يحوّل الاحتجاجات على الفساد لمصلحته...الأمين العام للأمم المتحدة يصل إلى بغداد...هادي يدعو الأمم المتحدة إلى تنفيذ ‏القرارات الدولية ضد الانقلابيين...قاض فدرالي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الأميركي...إدارة ترمب تمضي في صفقة بيع مقاتلات إف-16 للبحرين...تركيا تعلن انتهاء عمليات "درع الفرات" بشمال سوريا...كوريا الجنوبية تنفي صحة تقارير بتأجيل نشر نظام "ثاد"...اليابان: سلاح الجو ينتهي من تطوير طائرات محلية الصنع... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اصابتان بأعيرة نارية طائشة في الطفيلة

 

الملف – الطفيلة


 اصيب طفل وفتاة بأعيرة نارية طائشة في محافظة الطفيلة مساء الخميس وفق مصدر أمني افاد "هلا أخبار".

وفي التفاصيل، فقد اصيب طفل يبلغ من العمر (3 سنوات) بعيار ناري طائش في المحافظة نُقل على إثرها إلى مستشفى الأمير زيد العسكري للعلاج، وسيتم تحويله إلى مستشفى البشير الحكومي في العاصمة عمّان.

 

وأشار إلى أن رجال الأمن قاموا بعملية بحث وتحرٍ وتمشيط للمنطقة، وقد تبيّن عدم وجود أي حفلة عرس أو توجيهي على مقربة من منزل ذويه، إلّا أن التحقيقات لا تزال مستمرة.

كما اسعفت الى مستشفى الامير زيد العسكري فتاة تبلغ من العمر (16 عاماً) إثر تعرضها للاصابة بعيار ناري طائش بالقدم اليسرى اثناء وجودها امام منزل ذويها الكائن بمنطقة القصبة وحالتها العامة متوسطه.

كان مصدر أمني أكد في وقت سابق لـ "هلا اخبار" أنه تم توقيف عدد من مطلقي الاعيرة النارية فرحاَ باعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) الخميس، متعهداً بتعقب آخرين لاخذ الاجراءات اللازمة بحقهم .

واوضح المصدر الأمني أنه جرى ضبط 7 قطع سلاح مختلفة استخدمت للتعبير عن الفرح في منطقة شفا بدران شمال العاصمة عمان.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007