40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اصابتان بأعيرة نارية طائشة في الطفيلة
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف – الطفيلة


 اصيب طفل وفتاة بأعيرة نارية طائشة في محافظة الطفيلة مساء الخميس وفق مصدر أمني افاد هلا أخبار.

وفي التفاصيل، فقد اصيب طفل يبلغ من العمر (3 سنوات) بعيار ناري طائش في المحافظة نُقل على إثرها إلى مستشفى الأمير زيد العسكري للعلاج، وسيتم تحويله إلى مستشفى البشير الحكومي في العاصمة عمّان.

 

وأشار إلى أن رجال الأمن قاموا بعملية بحث وتحرٍ وتمشيط للمنطقة، وقد تبيّن عدم وجود أي حفلة عرس أو توجيهي على مقربة من منزل ذويه، إلّا أن التحقيقات لا تزال مستمرة.

كما اسعفت الى مستشفى الامير زيد العسكري فتاة تبلغ من العمر (16 عاماً) إثر تعرضها للاصابة بعيار ناري طائش بالقدم اليسرى اثناء وجودها امام منزل ذويها الكائن بمنطقة القصبة وحالتها العامة متوسطه.

كان مصدر أمني أكد في وقت سابق لـ هلا اخبار أنه تم توقيف عدد من مطلقي الاعيرة النارية فرحاَ باعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) الخميس، متعهداً بتعقب آخرين لاخذ الاجراءات اللازمة بحقهم .

واوضح المصدر الأمني أنه جرى ضبط 7 قطع سلاح مختلفة استخدمت للتعبير عن الفرح في منطقة شفا بدران شمال العاصمة عمان.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007