نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ابنة عاصي الحلاني من ابرز المرشحات لتكون اجمل وجه لعام 2017
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- بيروت

 

انضمّت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني إلى قائمة المرشّحين لأجمل وجه في العالم لعام 2017، وهي المسابقة السنوية التي أسّسها الناقد الفني العالمي تي سي كاندلر منذ أكثر من 20 عاما.

وتعدّ هذه المسابقة التي تشمل مواقع إلكترونية معروفة («فيسبوك» و«إنستغرام» و«تويتر») إحدى أشهر المسابقات التي يتابعها الملايين حول العالم سنويا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويشارك فيها 100 وجه من نجوم عرب وأجانب.

ويأتي ترشيح ماريتا الحلاني لهذا اللقب لتنضمّ من خلاله إلى لائحة نجوم وفنانين عرب آخرين، اختيروا أيضا للمشاركة في هذه المسابقة، أمثال ياسمين صبري، ونسرين طافش، ونانسي عجرم.

والمعروف أن ماريتا الحلاني دخلت عالم الغناء حديثا، فقدّمت أعمالا بالإنجليزية وأخرى بالعربية، وكان أحدثها «اشتقتلّك» التي لاقت نجاحا لدى جمهورها.

وكانت الفنانة ماريتا الحلاني قد انتهت من تصوير أغنيتها المصرية «خايفة أنام» (من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان مصطفى جاد)، وذلك تحت إشراف المخرج بشير لاغوسيس.

وأشارت ماريتا إلى أنها سعيدة لأدائها باللهجة المصرية لأولّ مرة، واصفة الأغنية بأنها ذات إيقاع سريع ومغايرة تماما عن تلك التي أصدرتها منذ فترة بعنوان «اشتقتلّك».

تجدر الإشارة إلى أن باقة من النجوم العرب يشاركون في مسابقة «تي سي كاندلر» أمثال ظافر العابدين (من تونس) وهيا عبد السلام (من الكويت) إضافة إلى آخرين من هوليوود، أمثال توم كروز، وليوناردو دي كابريو، وسكارليت جوهانسون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007