40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ابنة عاصي الحلاني من ابرز المرشحات لتكون اجمل وجه لعام 2017
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- بيروت

 

انضمّت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني إلى قائمة المرشّحين لأجمل وجه في العالم لعام 2017، وهي المسابقة السنوية التي أسّسها الناقد الفني العالمي تي سي كاندلر منذ أكثر من 20 عاما.

وتعدّ هذه المسابقة التي تشمل مواقع إلكترونية معروفة («فيسبوك» و«إنستغرام» و«تويتر») إحدى أشهر المسابقات التي يتابعها الملايين حول العالم سنويا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويشارك فيها 100 وجه من نجوم عرب وأجانب.

ويأتي ترشيح ماريتا الحلاني لهذا اللقب لتنضمّ من خلاله إلى لائحة نجوم وفنانين عرب آخرين، اختيروا أيضا للمشاركة في هذه المسابقة، أمثال ياسمين صبري، ونسرين طافش، ونانسي عجرم.

والمعروف أن ماريتا الحلاني دخلت عالم الغناء حديثا، فقدّمت أعمالا بالإنجليزية وأخرى بالعربية، وكان أحدثها «اشتقتلّك» التي لاقت نجاحا لدى جمهورها.

وكانت الفنانة ماريتا الحلاني قد انتهت من تصوير أغنيتها المصرية «خايفة أنام» (من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان مصطفى جاد)، وذلك تحت إشراف المخرج بشير لاغوسيس.

وأشارت ماريتا إلى أنها سعيدة لأدائها باللهجة المصرية لأولّ مرة، واصفة الأغنية بأنها ذات إيقاع سريع ومغايرة تماما عن تلك التي أصدرتها منذ فترة بعنوان «اشتقتلّك».

تجدر الإشارة إلى أن باقة من النجوم العرب يشاركون في مسابقة «تي سي كاندلر» أمثال ظافر العابدين (من تونس) وهيا عبد السلام (من الكويت) إضافة إلى آخرين من هوليوود، أمثال توم كروز، وليوناردو دي كابريو، وسكارليت جوهانسون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007