نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يدعم ايتام مؤسسة خير الاردن للتنمية


 

الملف - عمان

 

رعى بنك القاهرة عمان حفل الافطار الخيري الذي نظمته مؤسسة خير الاردن للأيتام مؤخرا في العاصمة عمان وحضره مندوب عن بنك القاهرة عمان .

كما قدم البنك دعمه للمؤسسة لتمكينها من رعاية الايتام الذين ينضمون تحت مظلتها وتوفير حياة كريمة لهم.

وعبر رئيس مجلس ادارة مؤسسة خير الاردن للتنمية عن سعادته بدعم بنك القاهرة عمان لانجاح هذا التجمع الخيري الذي تنفذه المؤسسة سنويا لرعاية الايتام. فيما اكد مدير عام المؤسسة على عمق الشراكة  بين المؤسسة ومؤسسات المجتمع المحلي, وشكر بنك القاهرة عمان على دعمه لهذا النشاط الخيري الى جانب شركات وأفراد من المجتمع الاردني.

 

وتخلل الحفل فقرة العاب وتسلية للاطفال الايتام المستهدفين في هذا العمل الخيري. ووجه بنك القاهرة عمان في اطار سياسته لدعم المجتمع المحلي الى دعم فئة الايتام والمساهمة في تنميتهم كافراد يضيفون الى المجتمع في مسيرة التنمية الشاملة التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل اردن افضل.

و بنك القاهرة عمان من المؤسسات المصرفية الرائدة في تطوير مهارات الافراد وتمكينهم من حياة افضل خاصة الفقراء والايتام  من خلال دعم الفعاليات والبرامج التي تؤدي الى هذا الهدف.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007