القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يدعم ايتام مؤسسة خير الاردن للتنمية


 

الملف - عمان

 

رعى بنك القاهرة عمان حفل الافطار الخيري الذي نظمته مؤسسة خير الاردن للأيتام مؤخرا في العاصمة عمان وحضره مندوب عن بنك القاهرة عمان .

كما قدم البنك دعمه للمؤسسة لتمكينها من رعاية الايتام الذين ينضمون تحت مظلتها وتوفير حياة كريمة لهم.

وعبر رئيس مجلس ادارة مؤسسة خير الاردن للتنمية عن سعادته بدعم بنك القاهرة عمان لانجاح هذا التجمع الخيري الذي تنفذه المؤسسة سنويا لرعاية الايتام. فيما اكد مدير عام المؤسسة على عمق الشراكة  بين المؤسسة ومؤسسات المجتمع المحلي, وشكر بنك القاهرة عمان على دعمه لهذا النشاط الخيري الى جانب شركات وأفراد من المجتمع الاردني.

 

وتخلل الحفل فقرة العاب وتسلية للاطفال الايتام المستهدفين في هذا العمل الخيري. ووجه بنك القاهرة عمان في اطار سياسته لدعم المجتمع المحلي الى دعم فئة الايتام والمساهمة في تنميتهم كافراد يضيفون الى المجتمع في مسيرة التنمية الشاملة التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل اردن افضل.

و بنك القاهرة عمان من المؤسسات المصرفية الرائدة في تطوير مهارات الافراد وتمكينهم من حياة افضل خاصة الفقراء والايتام  من خلال دعم الفعاليات والبرامج التي تؤدي الى هذا الهدف.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007