نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد: إعادة فتح و تسيير الخط البري للركاب مع العراق

 

الملف- عمان


اعلن مدير عام شركة جت الوزير الاسبق للنقل مالك حداد انه تم الاتفاق ما بين شركتي نقل المسافرين والوفود العراقية والتابعة للحكومة العراقية وشركة جت الاردنية بإعادة فتح و تسيير الخط البري للركاب ما بين البلدين الشقيقين ( معبر الكرامة ) وذلك خلال الاسبوعين القادمين بعد الانتهاء من تجهيز الحافلات وذلك نتيجة لإعادة افتتاح المنفذ البري ما بين العراق والأردن مؤخراً.

جاء هذا بعد اتفاق ما بين مدير عام شركة النقل العراقية الاستاذ عبدالله العيبي والسيد مالك حداد مدير عام شركة جت الاردنية .

وقدم حداد شكره للحكومتين الاردنية ممثلة بدولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ودولة رئيس وزراء العراق حيدر العبادي وحكومتيهما على الجهد المبذول في هذا الاتجاه والذي سيخفف من معاناة المواطنين في كلا البلدين ويجعل أمامهم عدة خيارات للتنقل وفتح المجال لتنقل البضائع بسهولة ويسر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007