القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد: إعادة فتح و تسيير الخط البري للركاب مع العراق

 

الملف- عمان


اعلن مدير عام شركة جت الوزير الاسبق للنقل مالك حداد انه تم الاتفاق ما بين شركتي نقل المسافرين والوفود العراقية والتابعة للحكومة العراقية وشركة جت الاردنية بإعادة فتح و تسيير الخط البري للركاب ما بين البلدين الشقيقين ( معبر الكرامة ) وذلك خلال الاسبوعين القادمين بعد الانتهاء من تجهيز الحافلات وذلك نتيجة لإعادة افتتاح المنفذ البري ما بين العراق والأردن مؤخراً.

جاء هذا بعد اتفاق ما بين مدير عام شركة النقل العراقية الاستاذ عبدالله العيبي والسيد مالك حداد مدير عام شركة جت الاردنية .

وقدم حداد شكره للحكومتين الاردنية ممثلة بدولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ودولة رئيس وزراء العراق حيدر العبادي وحكومتيهما على الجهد المبذول في هذا الاتجاه والذي سيخفف من معاناة المواطنين في كلا البلدين ويجعل أمامهم عدة خيارات للتنقل وفتح المجال لتنقل البضائع بسهولة ويسر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007