نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ملك الكوكايين في قبضة السُلطات


 

الملف-عواصم

 

 اعتقلت الشرطة الأوروغويانية رئيس مافيا يلقب بـ"ملك الكوكايين" في أميركا الجنوبية بعد 23 عاما من التخفي.


ووفق ما ذكرته صحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن الشرطة ألقت القبض على روكو مورابيتو، الذي كان مطلوبا من الشرطة الإيطالية بتهمة تهريب الكوكايين من أميركا اللاتينية إلى أوروبا.

 

وقال المصدر ذاته إن العناصر الأمنية اعتقلت "ملك الكوكايين" في فندق بالأوروغواي، مشيرا إلى أن مورابيتو يعتبر من أهم خمسة أشخاص فارين من إيطاليا منذ 1994.

 

وخلال تفتيش غرفته في الأورغواي، عثرت الشرطة على 13 هاتفا نقالا، كان يستعملها في عقد الصفقات مع المروجين، ومسدس 9 ملم، والذخيرة، وسكين الصيد و 150 صورة جواز سفر لنفسه بأشكال مختلفة. " وكالات "

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007