القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالفيديو.. داعشية ألمانية "باكية" في قبضة الجيش العراقي

 

الملف- بغداد


بدأت السلطات العراقية تحقيقات جنائية ضد تلميذة ألمانية "تدعوشت" وهربت من بلدها للانضمام إلى التنظيم المتطرف، وهي "ليندا فينزل" التي قد تواجه عقوبة الإعدام. لذلك بدأت السلطات الألمانية التدخل لدى نظيرتها العراقية، طالبة عدم إعدامها، بحسب ما ورد الخميس في وسائل إعلام ألمانية، منها مجلة "دير شبيغل" الموردة بخبرها أن فنزل البالغة من العمر 16 سنة قبض عليها في يوليو الماضي مع 3 ألمانيات أخريات في معقل  داعش بالموصل، بتهمة الانتماء إلى جماعة إرهابية.

وأبلغ ممثل عن القضاء العراقي دبلوماسيين ألمان أن النيابة العامة فتحت "تحقيقا رسميا" بحق المقبوض عليهن ومن بينهن "ليندا" التي هربت إلى  تركيا ثم إلى  سوريا العام الماضي من مسقط رأسها "بولسنيتز".

وكانت ليندا انفجرت في البكاء بعد القبض عليها، بحسب ما نراها في فيديو صوره جندي عراقي، وفيه نراها تصرخ بينما كان جنود الأمن يقودونها إلى سجن مؤقت.

 

ليندا التي قالت إنها تريد فقط أن تعود لوطنها، تعاني من حالة "صدمة"، وهي في ذهول منذ اعتقلوها، وكانت جرحت في ذراعها داخل معقل الإرهاب السابق في  الموصل .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007