نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالفيديو.. داعشية ألمانية "باكية" في قبضة الجيش العراقي

 

الملف- بغداد


بدأت السلطات العراقية تحقيقات جنائية ضد تلميذة ألمانية "تدعوشت" وهربت من بلدها للانضمام إلى التنظيم المتطرف، وهي "ليندا فينزل" التي قد تواجه عقوبة الإعدام. لذلك بدأت السلطات الألمانية التدخل لدى نظيرتها العراقية، طالبة عدم إعدامها، بحسب ما ورد الخميس في وسائل إعلام ألمانية، منها مجلة "دير شبيغل" الموردة بخبرها أن فنزل البالغة من العمر 16 سنة قبض عليها في يوليو الماضي مع 3 ألمانيات أخريات في معقل  داعش بالموصل، بتهمة الانتماء إلى جماعة إرهابية.

وأبلغ ممثل عن القضاء العراقي دبلوماسيين ألمان أن النيابة العامة فتحت "تحقيقا رسميا" بحق المقبوض عليهن ومن بينهن "ليندا" التي هربت إلى  تركيا ثم إلى  سوريا العام الماضي من مسقط رأسها "بولسنيتز".

وكانت ليندا انفجرت في البكاء بعد القبض عليها، بحسب ما نراها في فيديو صوره جندي عراقي، وفيه نراها تصرخ بينما كان جنود الأمن يقودونها إلى سجن مؤقت.

 

ليندا التي قالت إنها تريد فقط أن تعود لوطنها، تعاني من حالة "صدمة"، وهي في ذهول منذ اعتقلوها، وكانت جرحت في ذراعها داخل معقل الإرهاب السابق في  الموصل .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007