40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انتخاب رؤساء المجالس المحلية في الأردن - أسماء
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- عمان

 

انطلقت في محافظات في المملكة الأحد عملية انتخاب رؤساء المجالس المحلية في جميع المحافظات .

 

 

وتاليا اسماء الفائزين :

 

 فاز صايل متعب المجالي برئاسة مجلس محافظة الكرك وحصل على 17 صوتا، من مجموع اصوات اعضاء المجلس البالغ 30 عضوا، فيما حصل منافسه منذز الخرشة على 13 صوتا.

 

فاز الدكتور عمر مقابلة بمنصب رئيس مجلس محافظة اربد بالقرعة بعد أن تساوت اصواته واصوات منافسه المهندس جمال ابو عبيد، حيث حصل كل منهما على 25 صوتا من أصوات أعضاء المجلس وعددهم 51، وورقة اقتراع لا احد. وفاز الدكتور عثمان السواعي، بمنصب نائب رئيس مجلس محافظة اربد بحصوله على 26 مقابل 25 صوتا لمنافسه فلاح ابو عامود .

 

 

فاز المنتخب عن لواء بصيرا محمد عبدالعزيز الكريمين رئيسا لمجلس المحافظة اللامركزية في محافظة بالطفيلة بالتزكية .

 

فاز المهندس محمد نور الصمادي برئاسة مجلس محافظة عجلون.

 

فاز المحامي محمود عبد الكريم العفيف برئاسة مجلس محافظة جرش، بحصوله على 12 صوتا من اصل 22 عدد اعضاء المجلس، فيما حصل منافسة احمد هاشم العتوم على 8 اصوات والدكتور علي المحاسنة على صوت واحد والمهندس شبلي الحوامدة على صوت واحد.

 

وأكد محافظ جرش الدكتور رائد العدوان في بداية الجلسة اهمية توحيد الجهود لتحقيق التنمية المحلية في المحافظة والتنسيق بين مجلس المحافظة والمجلس التنفيذي للنهوض بمحافظة جرش تنمويا واعداد موازنة تلبي طموحات المواطنين، بحيث يشعر المواطن بقيمة ما يصرف في المحافظة من موازنة الدولة.

 

واضاف ان ابواب المحافظة مفتوحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمجلس للقيام بواجبه على اكمل وجه تعزيزا لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني لمشروع اللامركزية ضمن منظومة الاصلاح الشاملة لكافة مفاصل الدولة.

 

انتخاب الدكتور يوسف الغليلات رئيسا لمجلس محافظة مأدبا.

 

انتخاب احمد عليمات رئيسا لمجلس محافظة الزرقاء .

 

انتخاب محمد الزوايدة رئيسا لمجلس محافظة العقبة. ومحمود الهلاوي يفوز بمنصب نائب الرئيس.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007