القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انتخاب رؤساء المجالس المحلية في الأردن - أسماء

الملف- عمان

 

انطلقت في محافظات في المملكة الأحد عملية انتخاب رؤساء المجالس المحلية في جميع المحافظات .

 

 

وتاليا اسماء الفائزين :

 

 فاز صايل متعب المجالي برئاسة مجلس محافظة الكرك وحصل على 17 صوتا، من مجموع اصوات اعضاء المجلس البالغ 30 عضوا، فيما حصل منافسه منذز الخرشة على 13 صوتا.

 

فاز الدكتور عمر مقابلة بمنصب رئيس مجلس محافظة اربد بالقرعة بعد أن تساوت اصواته واصوات منافسه المهندس جمال ابو عبيد، حيث حصل كل منهما على 25 صوتا من أصوات أعضاء المجلس وعددهم 51، وورقة اقتراع لا احد. وفاز الدكتور عثمان السواعي، بمنصب نائب رئيس مجلس محافظة اربد بحصوله على 26 مقابل 25 صوتا لمنافسه فلاح ابو عامود .

 

 

فاز المنتخب عن لواء بصيرا محمد عبدالعزيز الكريمين رئيسا لمجلس المحافظة اللامركزية في محافظة بالطفيلة بالتزكية .

 

فاز المهندس محمد نور الصمادي برئاسة مجلس محافظة عجلون.

 

فاز المحامي محمود عبد الكريم العفيف برئاسة مجلس محافظة جرش، بحصوله على 12 صوتا من اصل 22 عدد اعضاء المجلس، فيما حصل منافسة احمد هاشم العتوم على 8 اصوات والدكتور علي المحاسنة على صوت واحد والمهندس شبلي الحوامدة على صوت واحد.

 

وأكد محافظ جرش الدكتور رائد العدوان في بداية الجلسة اهمية توحيد الجهود لتحقيق التنمية المحلية في المحافظة والتنسيق بين مجلس المحافظة والمجلس التنفيذي للنهوض بمحافظة جرش تنمويا واعداد موازنة تلبي طموحات المواطنين، بحيث يشعر المواطن بقيمة ما يصرف في المحافظة من موازنة الدولة.

 

واضاف ان ابواب المحافظة مفتوحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمجلس للقيام بواجبه على اكمل وجه تعزيزا لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني لمشروع اللامركزية ضمن منظومة الاصلاح الشاملة لكافة مفاصل الدولة.

 

انتخاب الدكتور يوسف الغليلات رئيسا لمجلس محافظة مأدبا.

 

انتخاب احمد عليمات رئيسا لمجلس محافظة الزرقاء .

 

انتخاب محمد الزوايدة رئيسا لمجلس محافظة العقبة. ومحمود الهلاوي يفوز بمنصب نائب الرئيس.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007