40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
السماح للحجاج الروس العائدين من الديار المقدسة بالدخول الى العقبة
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف-عمان

 

بدأ الحجاح الروس العائدين من الديار المقدسة في المملكة العربية السعودية بالدخول الى مدينة العقبة منذ مساء السبت للتسوق وزيارة معالم المدينة الاثرية والسياحية.

 

 

وكانت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اتخذت قرارا قبل شهر يسمح بدخول الحجاج الروس الى العقبة اثناء رحلة العودة من الديار المقدسة بهدف اطالة مدة اقامة السائح فيها ما يساهم في تنشيط الحركة السياحية والتجارية في المدينة.

 

وبحسب الناطق الاعلامي باسم السلطة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، فان عدد الحجاج الروس المارين عبر مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة بلغ زهاء ثمانية الاف حاج يتم نقلهم على متن 32 طائرة تابعة لمختلف شركات الطيران العالمية ومنها الملكية الاردنية.

 

وبين القطامين ان سلطة العقبة الاقتصادية اتخذت اجراءات وترتيبات مسبقة لتوفير الراحة والاستجمام للحجاج والمسافرين عبر مطار الملك الحسين بالعقبة بالتعاون مع اصحاب المطاعم والفنادق في المدينة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007