نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
السماح للحجاج الروس العائدين من الديار المقدسة بالدخول الى العقبة


 

الملف-عمان

 

بدأ الحجاح الروس العائدين من الديار المقدسة في المملكة العربية السعودية بالدخول الى مدينة العقبة منذ مساء السبت للتسوق وزيارة معالم المدينة الاثرية والسياحية.

 

 

وكانت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اتخذت قرارا قبل شهر يسمح بدخول الحجاج الروس الى العقبة اثناء رحلة العودة من الديار المقدسة بهدف اطالة مدة اقامة السائح فيها ما يساهم في تنشيط الحركة السياحية والتجارية في المدينة.

 

وبحسب الناطق الاعلامي باسم السلطة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، فان عدد الحجاج الروس المارين عبر مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة بلغ زهاء ثمانية الاف حاج يتم نقلهم على متن 32 طائرة تابعة لمختلف شركات الطيران العالمية ومنها الملكية الاردنية.

 

وبين القطامين ان سلطة العقبة الاقتصادية اتخذت اجراءات وترتيبات مسبقة لتوفير الراحة والاستجمام للحجاج والمسافرين عبر مطار الملك الحسين بالعقبة بالتعاون مع اصحاب المطاعم والفنادق في المدينة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007