القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إليك عدد المباريات التي سيغيب عنها مارسيلو بعد الطرد


 

الملف- عواصم


كشف تقرير حكم مباراة ريال مدريد وليفانتي السبت لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدور يالإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف بمثله، عن السبب وراء طرد الظهير الأيسر للملكي مارسيلو.

 

 

وقال التقرير إن الطرد جاء بناء على الاعتداء على أحد لاعبي الخصم، وهو ما سيتسبب في إيقاف مارسيلو لمباراتين على الأقل.

 

وجاء في تقرير الحكم في الدقيقة 89 طرد اللاعب فييرا دا سيلفا جونيور، مارسيلو، للسبب التالي: "توجيه ركلة في الظهر للخصم في ظل عدم وجود الكرة على مسافة يمكن لعبها منها"، لهذا السبب فإن عقوبة مارسيلو ستتخطى الإيقاف لمباراة واحدة، مع العلم بأن ريال مدريد ستكون مباراته المقبلة في الجولة الرابعة بالمسابقة مع ريال سوسييداد على ملعب أنويتا.

 

وسيغيب أيضا نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب إيقافه هو الأخر، وبشكل كبير أيضاً الفرنسي كريم بنزيما الذي أصيب في مباراة ليفانتي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007