40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إليك عدد المباريات التي سيغيب عنها مارسيلو بعد الطرد
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- عواصم


كشف تقرير حكم مباراة ريال مدريد وليفانتي السبت لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدور يالإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف بمثله، عن السبب وراء طرد الظهير الأيسر للملكي مارسيلو.

 

 

وقال التقرير إن الطرد جاء بناء على الاعتداء على أحد لاعبي الخصم، وهو ما سيتسبب في إيقاف مارسيلو لمباراتين على الأقل.

 

وجاء في تقرير الحكم في الدقيقة 89 طرد اللاعب فييرا دا سيلفا جونيور، مارسيلو، للسبب التالي: توجيه ركلة في الظهر للخصم في ظل عدم وجود الكرة على مسافة يمكن لعبها منها، لهذا السبب فإن عقوبة مارسيلو ستتخطى الإيقاف لمباراة واحدة، مع العلم بأن ريال مدريد ستكون مباراته المقبلة في الجولة الرابعة بالمسابقة مع ريال سوسييداد على ملعب أنويتا.

 

وسيغيب أيضا نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب إيقافه هو الأخر، وبشكل كبير أيضاً الفرنسي كريم بنزيما الذي أصيب في مباراة ليفانتي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007