نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إليك عدد المباريات التي سيغيب عنها مارسيلو بعد الطرد


 

الملف- عواصم


كشف تقرير حكم مباراة ريال مدريد وليفانتي السبت لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدور يالإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف بمثله، عن السبب وراء طرد الظهير الأيسر للملكي مارسيلو.

 

 

وقال التقرير إن الطرد جاء بناء على الاعتداء على أحد لاعبي الخصم، وهو ما سيتسبب في إيقاف مارسيلو لمباراتين على الأقل.

 

وجاء في تقرير الحكم في الدقيقة 89 طرد اللاعب فييرا دا سيلفا جونيور، مارسيلو، للسبب التالي: "توجيه ركلة في الظهر للخصم في ظل عدم وجود الكرة على مسافة يمكن لعبها منها"، لهذا السبب فإن عقوبة مارسيلو ستتخطى الإيقاف لمباراة واحدة، مع العلم بأن ريال مدريد ستكون مباراته المقبلة في الجولة الرابعة بالمسابقة مع ريال سوسييداد على ملعب أنويتا.

 

وسيغيب أيضا نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب إيقافه هو الأخر، وبشكل كبير أيضاً الفرنسي كريم بنزيما الذي أصيب في مباراة ليفانتي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007