40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رجل يتزوج من حبيبته المتوفاة وهي في نعشها
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- عواصم

 

 

رغم وفاتها في حادث سير قبل أيام من موعد حفل الزفاف، أصر رجل تايواني على إقامة حفل زفافه مع حبيبته وهي داخل نعشها.

 


أقام تساي شانغ تشن (30 عاماً) حفل زفافه رغم وفاة عروسه تشن يي تشي (23 عاماً) في حادث سير في نهاية أغسطس/آب الماضي.

 

 

وقد أقيم حفل الزفاف في مسقط رأس العروسين في مدينة يوانلين غربي تايوان، حيث حضر الزفاف أفراد عائلة العروسين ومجموعة من أصدقائهما، وقام شانغ بوضع خاتم الزواج في إصبع عروسه المسجاة داخل النعش.

 

 

وقال شانغ تشن الذي يعمل سائق شاحنة، بأنه التقط صوراً برفقة عروسه المستقبلية قبل أيام من زفافهما، إلا أن الأقدار لم تشأ أن يتم زواجهما حيث خطف الموت عروسه في حادث سير أليم.

 

من الجدير بالذكر أن هذا الزفاف الذي يعرف باسم مينهون أو زفاف الشبح، قد تصدر عناوين الصحف في جميع أنحاء البلاد، وحظي باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

المزيد: منوعات زواج

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007