القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صور مؤلمة.. جمال تخترق سيارات مسافرين على طريق الموت في السعودية

الملف- الرياض

 

 

في صورة مؤلمة هزت مشاعر المجتمع السعودي، اخترقت أقدام جمال سائبة سيارات مسافرين لتسفك دماء الأبرياء على طريق العقير الملقب بـ"طريق الموت"، حيث فقدت الأحساء ٩ أشخاص خلال يومين على طريق واحد لا يتجاوز ٧٠ كم، في حين علق المتحدث لوزارة النقل قائلاً: "عوامل السلامة متوفرة في الطريق!"

ودشن المغردون في وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان "#طريق_العقير_يقتلنا_يا_وزير_النقل " و " #طريق_الموت_العقير " في محاولة لتطوير الطريق الذي شهد عشرات الوفيات خلال السنة الأخيرة بسبب ازدواجيته وانعدام السلامة.

الحادث الأول فجر السبت شهد وفاة ٧ أشخاص جلهم من عائلة واحدة بينهم أطفال، تم دفنهم مساءً بأشلاء متفرقة، أما الثاني مساء الأحد فقد اخترقت خمسة جمال سيارتين لتقتل أم وابنها فوراً وتصيب آخرين.

وأوضح المتحدث باسم وزارة النقل تركي الطعيمي، أن تقرير الحادث الأول أشار إلى أنه "نتيجة للسرعة الزائدة وانحراف إحدى المركبات عن مسارها ارتطمت بمركبة أخرى وجهاً لوجه. وأشار إلى أن الحادثة وقعت على الطريق الرئيس، الذي يعتبر طريقاً مفرداً يبلغ طوله 73 كم، وكان أعيد تأهيله بالكامل أخيراً، وهو ضمن الطرق التي تتوفر فيها عوامل السلامة"، وأضاف: "سبق أن تم إدراج ازدواج هذا الطريق ضمن السنة المالية المقبلة، التي تحظى بأولوية عالية ضمن مشاريع الوزارة".

من جهته زار مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني ذوي المتوفين والمصابين في الحادث المؤلم الذي وقع فجر السبت على طريق شاطئ العقير.


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007