40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صور مؤلمة.. جمال تخترق سيارات مسافرين على طريق الموت في السعودية
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- الرياض

 

 

في صورة مؤلمة هزت مشاعر المجتمع السعودي، اخترقت أقدام جمال سائبة سيارات مسافرين لتسفك دماء الأبرياء على طريق العقير الملقب بـطريق الموت، حيث فقدت الأحساء ٩ أشخاص خلال يومين على طريق واحد لا يتجاوز ٧٠ كم، في حين علق المتحدث لوزارة النقل قائلاً: عوامل السلامة متوفرة في الطريق!

ودشن المغردون في وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان #طريق_العقير_يقتلنا_يا_وزير_النقل و #طريق_الموت_العقير في محاولة لتطوير الطريق الذي شهد عشرات الوفيات خلال السنة الأخيرة بسبب ازدواجيته وانعدام السلامة.

الحادث الأول فجر السبت شهد وفاة ٧ أشخاص جلهم من عائلة واحدة بينهم أطفال، تم دفنهم مساءً بأشلاء متفرقة، أما الثاني مساء الأحد فقد اخترقت خمسة جمال سيارتين لتقتل أم وابنها فوراً وتصيب آخرين.

وأوضح المتحدث باسم وزارة النقل تركي الطعيمي، أن تقرير الحادث الأول أشار إلى أنه نتيجة للسرعة الزائدة وانحراف إحدى المركبات عن مسارها ارتطمت بمركبة أخرى وجهاً لوجه. وأشار إلى أن الحادثة وقعت على الطريق الرئيس، الذي يعتبر طريقاً مفرداً يبلغ طوله 73 كم، وكان أعيد تأهيله بالكامل أخيراً، وهو ضمن الطرق التي تتوفر فيها عوامل السلامة، وأضاف: سبق أن تم إدراج ازدواج هذا الطريق ضمن السنة المالية المقبلة، التي تحظى بأولوية عالية ضمن مشاريع الوزارة.

من جهته زار مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني ذوي المتوفين والمصابين في الحادث المؤلم الذي وقع فجر السبت على طريق شاطئ العقير.


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007