القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نادال يتوج بطلاً لأمريكا المفتوحة


  

الملف-عواصم

 

توج لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) آخر بطولات الغراند سلام في الموسم الحالي ليكون لقبه الثالث في فلاشينج ميدوز والسادس عشر في البطولات الأربع الكبرى.

 

وأحرز نادال، المصنف الأول عالمياً والمصنف الأول للبطولة، اللقب بعد فوزه الكبير على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 6-3 و6-3 و6-4، في المباراة النهائية للبطولة.

 

وسبق لنادال أن توج بلقب البطولة في 2010 و2013، فيما أحرز لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) عشر مرات وتوج بلقبين في بطولة ويمبلدون، ولقب واحد في بطولة أستراليا المفتوحة.

 

وخاض نادال، في هذه المباراة أمام أندرسون، النهائي الثالث والعشرين له في بطولات الغراند سلام، وكان أول نهائي له في هذه البطولات خلال رولان غاروس 2005.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007