نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نادال يتوج بطلاً لأمريكا المفتوحة


  

الملف-عواصم

 

توج لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) آخر بطولات الغراند سلام في الموسم الحالي ليكون لقبه الثالث في فلاشينج ميدوز والسادس عشر في البطولات الأربع الكبرى.

 

وأحرز نادال، المصنف الأول عالمياً والمصنف الأول للبطولة، اللقب بعد فوزه الكبير على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 6-3 و6-3 و6-4، في المباراة النهائية للبطولة.

 

وسبق لنادال أن توج بلقب البطولة في 2010 و2013، فيما أحرز لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) عشر مرات وتوج بلقبين في بطولة ويمبلدون، ولقب واحد في بطولة أستراليا المفتوحة.

 

وخاض نادال، في هذه المباراة أمام أندرسون، النهائي الثالث والعشرين له في بطولات الغراند سلام، وكان أول نهائي له في هذه البطولات خلال رولان غاروس 2005.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007