40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نادال يتوج بطلاً لأمريكا المفتوحة
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف-عواصم

 

توج لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) آخر بطولات الغراند سلام في الموسم الحالي ليكون لقبه الثالث في فلاشينج ميدوز والسادس عشر في البطولات الأربع الكبرى.

 

وأحرز نادال، المصنف الأول عالمياً والمصنف الأول للبطولة، اللقب بعد فوزه الكبير على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 6-3 و6-3 و6-4، في المباراة النهائية للبطولة.

 

وسبق لنادال أن توج بلقب البطولة في 2010 و2013، فيما أحرز لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) عشر مرات وتوج بلقبين في بطولة ويمبلدون، ولقب واحد في بطولة أستراليا المفتوحة.

 

وخاض نادال، في هذه المباراة أمام أندرسون، النهائي الثالث والعشرين له في بطولات الغراند سلام، وكان أول نهائي له في هذه البطولات خلال رولان غاروس 2005.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007