القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليبرمان يحذر سوريا من استفزاز او تهديد اسرائيل


 

الملف- القدس المحتلة

 

حذر وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، سوريا من استفزاز أو تهديد إسرائيل، ونصح السوريين بعدم اختبار اسرائيل.

وقال ليبرمان يوم الاثنين: "أقترح على جيراننا في الشمال ألا يحاولوا اختبارنا، وألا يطلقوا التهديدات، لأننا نأخذ كل التهديدات على محمل الجد".

وأضاف: "أنصحهم بألا يدخلوا في مواجهة مع دولة إسرائيل، لأن ذلك سينتهي بشكل سيئ جدا بالنسبة لهم".

وتأتي تصريحات ليبرمان هذه بعد أن حذر نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد إسرائيل، خلال مقابلة مع قناة "الميادين" اللبنانية بثت الاثنين، حذرها من تكرار هجماتها على المواقع السورية، كالغارة الإسرائيلية الأخيرة على مصياف بريف محافظة حماة. وقال المقداد إن "الوقت سيأتي كي تدفع إسرائيل ثمن هذه الاعتداءات".

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي يجري، للمرة الأولى منذ 20 عاما، مناورات في الجبهة الشمالية، يشارك فيها عشرات آلاف الجنود، تحاكي حربا على حزب الله، وتعتبر الأكبر منذ العام 1998.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007