نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليبرمان يحذر سوريا من استفزاز او تهديد اسرائيل


 

الملف- القدس المحتلة

 

حذر وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، سوريا من استفزاز أو تهديد إسرائيل، ونصح السوريين بعدم اختبار اسرائيل.

وقال ليبرمان يوم الاثنين: "أقترح على جيراننا في الشمال ألا يحاولوا اختبارنا، وألا يطلقوا التهديدات، لأننا نأخذ كل التهديدات على محمل الجد".

وأضاف: "أنصحهم بألا يدخلوا في مواجهة مع دولة إسرائيل، لأن ذلك سينتهي بشكل سيئ جدا بالنسبة لهم".

وتأتي تصريحات ليبرمان هذه بعد أن حذر نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد إسرائيل، خلال مقابلة مع قناة "الميادين" اللبنانية بثت الاثنين، حذرها من تكرار هجماتها على المواقع السورية، كالغارة الإسرائيلية الأخيرة على مصياف بريف محافظة حماة. وقال المقداد إن "الوقت سيأتي كي تدفع إسرائيل ثمن هذه الاعتداءات".

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي يجري، للمرة الأولى منذ 20 عاما، مناورات في الجبهة الشمالية، يشارك فيها عشرات آلاف الجنود، تحاكي حربا على حزب الله، وتعتبر الأكبر منذ العام 1998.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007