40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليبرمان يحذر سوريا من استفزاز او تهديد اسرائيل
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- القدس المحتلة

 

حذر وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، سوريا من استفزاز أو تهديد إسرائيل، ونصح السوريين بعدم اختبار اسرائيل.

وقال ليبرمان يوم الاثنين: أقترح على جيراننا في الشمال ألا يحاولوا اختبارنا، وألا يطلقوا التهديدات، لأننا نأخذ كل التهديدات على محمل الجد.

وأضاف: أنصحهم بألا يدخلوا في مواجهة مع دولة إسرائيل، لأن ذلك سينتهي بشكل سيئ جدا بالنسبة لهم.

وتأتي تصريحات ليبرمان هذه بعد أن حذر نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد إسرائيل، خلال مقابلة مع قناة الميادين اللبنانية بثت الاثنين، حذرها من تكرار هجماتها على المواقع السورية، كالغارة الإسرائيلية الأخيرة على مصياف بريف محافظة حماة. وقال المقداد إن الوقت سيأتي كي تدفع إسرائيل ثمن هذه الاعتداءات.

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي يجري، للمرة الأولى منذ 20 عاما، مناورات في الجبهة الشمالية، يشارك فيها عشرات آلاف الجنود، تحاكي حربا على حزب الله، وتعتبر الأكبر منذ العام 1998.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007