40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وقف استقدام عاملات المنازل من الجنسية البنغالية لهذه الأسباب
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- عمان

 قرر وزير العمل علي الغزاوي وقف استقدام عاملات المنازل من الجنسية البنغالية لغايات ضبط وتنظيم سوق العاملين في المنازل.

 

 

وقالت الوزارة في بيان لها حول أسباب هذا القرار يعود إلى صعوبة ارفاق وثيقة عدم وجود قيود أمنية او جريمة بحق العاملة صادرة عن السلطات المختصة في بنغلادش.

 

اضافة الى صعوبة الحصول على تقرير رسمي يثبت صحة العاملة النفسية وبما يخالف التعاميم الصادرة من الوزير بخصوص هذا الأمر.

 

كما أن القرار،وفق الوزارة، جاء للحد من تكرار الحوادث والجرائم التي قد ترتكب من قبل بعض عاملات المنازل من الجنسية البنغالية خاصة وما شهده المجتمع الأردني من جرائم ارتكبت بحق أصحاب منازل او أحد افراد عائلاتهم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007