نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شابة مجهولة يُغمى عليها في غرفة إليسا ... وهذا ما حصل لها


 

الملف-بيروت

 

 تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو بيّن فتاة  فقدت الوعي بعد إنهيارها من البكاء، لحظة لقائها النجمة اليسا داخل غرفتها قبل بدأ الحفله بوقت قصير.

 

وأظهر الفيديو أن عدداً من محبي اليسا تجمعوا عند باب غرفتها طلباًَ للتصوير معها قبل بدأ الحفله، غير أن اليسا رفضت إدخالهم.

 

وبعد إلحاج متواصل قررت اليسا إدخال فتاة كانت تبكي، وما هي إلا لحظات حتى اغمي على الفتاة من شدة حبها لاليسا.

 

وأثار الفيديو الإستياء من طريقة الفتاة في الإستعراض، مبدين إستغرابهم من تصرفها وبكائها على لقاء اليسا لدقائق.

 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007