القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حارس برشلونة يكشف رعبه من مواجهة ديبالا


 

 

الملف-عواصم

 

يبدو مارك-اندريه تير شتيغن حارس برشلونة قلقا من الخطر الذي يشكله باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس قبل المباراة الأولى للفريقين ضمن المجموعة الرابعة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

 

 

 

وسجل ديبالا هدفين في انتصار يوفنتوس 3-صفر على برشلونة في مجموع مباراتي دور الثمانية الموسم الماضي ومن المقرر أن يبدأ اللقاء الذي سيقام على استاد نو كامب.

 

وقال تير شتيغن خلال مؤتمر صحفي الاثنين "انه لاعب يملك الكثير من المهارات..ما يمكننا رؤيته من الخارج هو أنه لا يزال يريد الارتقاء بمستواه. انه اللاعب الذي يمكنه ان يصنع الفارق".

 

وسجل ديبالا 7 أهداف في اربع مباريات مع يوفنتوس هذا الموسم بما في ذلك ثلاثة أهداف أمام جنوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 26 آب الماضي.

 

وأقر إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة ان ديبالا يمثل تهديدا الا انه يبدو قلقا ايضا من قوة يوفنتوس كفريق.

 

وقال بالبيردي "انه لاعب مهم بالنسبة لفريقه وهو كذلك في اوروبا والعالم ونحن ندرك ذلك. لكن الامر ينطبق كذلك على (جونزالو)هيغوين و(ميراليم) بيانيتش و(اندريا) بارزالي.

 

وأضاف:"أخشى من يوفنتوس بسبب اتساق ادائه وبسبب ما يقوم به لاعبوه والطريقة التي يؤدون بها. هذا ما يقلقني من هذا الفريق. " سكاي نيوز "

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007