نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حارس برشلونة يكشف رعبه من مواجهة ديبالا


 

 

الملف-عواصم

 

يبدو مارك-اندريه تير شتيغن حارس برشلونة قلقا من الخطر الذي يشكله باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس قبل المباراة الأولى للفريقين ضمن المجموعة الرابعة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

 

 

 

وسجل ديبالا هدفين في انتصار يوفنتوس 3-صفر على برشلونة في مجموع مباراتي دور الثمانية الموسم الماضي ومن المقرر أن يبدأ اللقاء الذي سيقام على استاد نو كامب.

 

وقال تير شتيغن خلال مؤتمر صحفي الاثنين "انه لاعب يملك الكثير من المهارات..ما يمكننا رؤيته من الخارج هو أنه لا يزال يريد الارتقاء بمستواه. انه اللاعب الذي يمكنه ان يصنع الفارق".

 

وسجل ديبالا 7 أهداف في اربع مباريات مع يوفنتوس هذا الموسم بما في ذلك ثلاثة أهداف أمام جنوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 26 آب الماضي.

 

وأقر إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة ان ديبالا يمثل تهديدا الا انه يبدو قلقا ايضا من قوة يوفنتوس كفريق.

 

وقال بالبيردي "انه لاعب مهم بالنسبة لفريقه وهو كذلك في اوروبا والعالم ونحن ندرك ذلك. لكن الامر ينطبق كذلك على (جونزالو)هيغوين و(ميراليم) بيانيتش و(اندريا) بارزالي.

 

وأضاف:"أخشى من يوفنتوس بسبب اتساق ادائه وبسبب ما يقوم به لاعبوه والطريقة التي يؤدون بها. هذا ما يقلقني من هذا الفريق. " سكاي نيوز "

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007