40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حارس برشلونة يكشف رعبه من مواجهة ديبالا
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

 

الملف-عواصم

 

يبدو مارك-اندريه تير شتيغن حارس برشلونة قلقا من الخطر الذي يشكله باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس قبل المباراة الأولى للفريقين ضمن المجموعة الرابعة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

 

 

 

وسجل ديبالا هدفين في انتصار يوفنتوس 3-صفر على برشلونة في مجموع مباراتي دور الثمانية الموسم الماضي ومن المقرر أن يبدأ اللقاء الذي سيقام على استاد نو كامب.

 

وقال تير شتيغن خلال مؤتمر صحفي الاثنين انه لاعب يملك الكثير من المهارات..ما يمكننا رؤيته من الخارج هو أنه لا يزال يريد الارتقاء بمستواه. انه اللاعب الذي يمكنه ان يصنع الفارق.

 

وسجل ديبالا 7 أهداف في اربع مباريات مع يوفنتوس هذا الموسم بما في ذلك ثلاثة أهداف أمام جنوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 26 آب الماضي.

 

وأقر إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة ان ديبالا يمثل تهديدا الا انه يبدو قلقا ايضا من قوة يوفنتوس كفريق.

 

وقال بالبيردي انه لاعب مهم بالنسبة لفريقه وهو كذلك في اوروبا والعالم ونحن ندرك ذلك. لكن الامر ينطبق كذلك على (جونزالو)هيغوين و(ميراليم) بيانيتش و(اندريا) بارزالي.

 

وأضاف:أخشى من يوفنتوس بسبب اتساق ادائه وبسبب ما يقوم به لاعبوه والطريقة التي يؤدون بها. هذا ما يقلقني من هذا الفريق. سكاي نيوز

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007