نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أربيلوا: التحكيم يفضل ريال مدريد على برشلونة


 

الملف-عواصم

 

قال مدافع ريال مدريد السابق ألفارو أربيلوا، أن التحكيم في البطولات الإسبانية يفضل ريال مدريد على برشلونة من حيث منح البطاقات الحمراء للنادي الملكي.

 

وأعرب عن تفهمه لشعور لاعبي الميرنغي بالإحباط والغضب بسبب التحكيم، الذي أوضح أنه ينحاز إلى نادي برشلونة ضد النادي الملكي، بحسب صحيفة الماركا الإسبانية.

 

وتحصل ريال مدريد منذ بداية الموسم على 3 بطاقات حمراء، التي حصل على أولها كريستيانو رونالدو في مباراة كأس السوبر الإسباني، ثم سيرجيو راموس ومارسيلو في مباريات الليغا.

 

وقال أربيلوا "من المؤلم أن يحصل ريال مدريد على 3 بطاقات حمراء في 3 مباريات، فيما حصل نادي برشلونة على نفس عدد البطاقات في عامين كاملين".

 

وأضاف "الأرقام موجودة وتتحدث عن نفسها".

 

وعبر أربيلوا عن هدوئه بشأن تعادل ريال مدريد في مباراتين متتاليتين في بداية الموسم، وقال "لست قلقا أبدا، الموسم الماضي هو سبب هدوئي".

 

وأوضح "الموسم الماضي تعادل الفريق لأربع مباريات متتالية، ومع ذلك أحرزوا بطولة الدوري وبطولات أخرى".

 

وأشار إلى أن "عدم مشاركة كريستيانو رونالدو يلعب دورا في ذلك، وأن عودته ستدعم الفريق وتعيده إلى سكة الانتصارات".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007