40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أربيلوا: التحكيم يفضل ريال مدريد على برشلونة
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف-عواصم

 

قال مدافع ريال مدريد السابق ألفارو أربيلوا، أن التحكيم في البطولات الإسبانية يفضل ريال مدريد على برشلونة من حيث منح البطاقات الحمراء للنادي الملكي.

 

وأعرب عن تفهمه لشعور لاعبي الميرنغي بالإحباط والغضب بسبب التحكيم، الذي أوضح أنه ينحاز إلى نادي برشلونة ضد النادي الملكي، بحسب صحيفة الماركا الإسبانية.

 

وتحصل ريال مدريد منذ بداية الموسم على 3 بطاقات حمراء، التي حصل على أولها كريستيانو رونالدو في مباراة كأس السوبر الإسباني، ثم سيرجيو راموس ومارسيلو في مباريات الليغا.

 

وقال أربيلوا من المؤلم أن يحصل ريال مدريد على 3 بطاقات حمراء في 3 مباريات، فيما حصل نادي برشلونة على نفس عدد البطاقات في عامين كاملين.

 

وأضاف الأرقام موجودة وتتحدث عن نفسها.

 

وعبر أربيلوا عن هدوئه بشأن تعادل ريال مدريد في مباراتين متتاليتين في بداية الموسم، وقال لست قلقا أبدا، الموسم الماضي هو سبب هدوئي.

 

وأوضح الموسم الماضي تعادل الفريق لأربع مباريات متتالية، ومع ذلك أحرزوا بطولة الدوري وبطولات أخرى.

 

وأشار إلى أن عدم مشاركة كريستيانو رونالدو يلعب دورا في ذلك، وأن عودته ستدعم الفريق وتعيده إلى سكة الانتصارات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007