القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أربيلوا: التحكيم يفضل ريال مدريد على برشلونة


 

الملف-عواصم

 

قال مدافع ريال مدريد السابق ألفارو أربيلوا، أن التحكيم في البطولات الإسبانية يفضل ريال مدريد على برشلونة من حيث منح البطاقات الحمراء للنادي الملكي.

 

وأعرب عن تفهمه لشعور لاعبي الميرنغي بالإحباط والغضب بسبب التحكيم، الذي أوضح أنه ينحاز إلى نادي برشلونة ضد النادي الملكي، بحسب صحيفة الماركا الإسبانية.

 

وتحصل ريال مدريد منذ بداية الموسم على 3 بطاقات حمراء، التي حصل على أولها كريستيانو رونالدو في مباراة كأس السوبر الإسباني، ثم سيرجيو راموس ومارسيلو في مباريات الليغا.

 

وقال أربيلوا "من المؤلم أن يحصل ريال مدريد على 3 بطاقات حمراء في 3 مباريات، فيما حصل نادي برشلونة على نفس عدد البطاقات في عامين كاملين".

 

وأضاف "الأرقام موجودة وتتحدث عن نفسها".

 

وعبر أربيلوا عن هدوئه بشأن تعادل ريال مدريد في مباراتين متتاليتين في بداية الموسم، وقال "لست قلقا أبدا، الموسم الماضي هو سبب هدوئي".

 

وأوضح "الموسم الماضي تعادل الفريق لأربع مباريات متتالية، ومع ذلك أحرزوا بطولة الدوري وبطولات أخرى".

 

وأشار إلى أن "عدم مشاركة كريستيانو رونالدو يلعب دورا في ذلك، وأن عودته ستدعم الفريق وتعيده إلى سكة الانتصارات".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007