نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تسريب يكشف تفاصيل آيفون الجديد قبل ساعات من طرحه


 

الملف-عواصم

 

 قبل ساعات من الإعلان رسميا عن النسخة الجديدة من هاتف آيفون الجديد، كشفت أحدث تسريبات عن تقنيات الهاتف الجديد إضافة إلى الأسماء، التي ستطلقها شركة أبل الأميركية على نسخ الهاتف الجديد.

 

ووفقا لـ"سكاي نيوز"، تستعد أبل، الثلاثاء، للإعلان من مقرها الجديد في ولاية كاليفورنيا عن الهاتف المنتظر إضافة إلى بعض منتجات أخرى تابعة للشركة العملاقة.

 

وأظهرت التسريبات أن هناك 3 أسماء سيتم إطلاقها على الهواتف الجديدة وهي آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وآيفون X، والأخير سيكون بمثابة الهاتف، الذي تحتفل من خلاله الشركة بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق ستيف جوبز الرئيس التنفيذي السابق النسخة الأولى من هاتف آيفون في عام 2007، ويفترض أن يكون سعره حوالي 1000 دولار أميركي.

 

 وتتميز النسخ الجديدة من الهاتف الجديد بلوحات خلفية زجاجية وشرائح معالجة مصغرة جديدة وميزة الشحن اللاسلكي الاستقرائي، بينما يتوقع أن تتجه أبل إلى إلغاء زر "هوم" (Home) التقليدي المتواجد في الجهة الأمامية، بحيث يعتمد المستخدم على مجموعة من الإيماءات للتحكم بالهاتف، مع شاشة (OLED) بحجم 5.8 إنش ممتدة من الحافة إلى الحافة جنبا إلى جنب مع أجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد.

 

ومن المتوقع أن تحتوي الأجهزة الجديدة على أجهزة استشعار قادرة على التعرف على وجه المستخدم الذي ينظر إلى شاشة العرض (Face ID)، فيما تنوي الشركة إدخال ابتكار جديد يتمثل بتطبيق الرسائل المسمى "أنيموجي"، والذي يستعمل تقنية ثلاثية الأبعاد لإنشاء رموز تعبيرية تعكس تعبير المستخدم.

 

وأوضح التسريب أن هاتف آيفون سوف يشمل على وضع (Portrait Lighting) الجديد المخصص لإنتاج صور احترافية على غرار صور كاميرات (DSLR)، ودقات تسجيل فيديو وسرعات التقاط جديدة، بما في ذلك التقاط فيديوهات بدقة (4K) بمعدل 60 إطار في الثانية، مما يشكل تطورا بالمقارنة مع دقة (4K) بمعدل 30 إطار في الثانية المتوفرة على آيفون 7 وآيفون 7 بلس.

 

ومن المنتظر أن تطرح الشركة العملاقة النسخة الجديدة من "ساعة أبل" وتليفزيون أبل الجديد بتقنية "4 كيه". 

 

وذكر التسريب أن الجيل الجديد من الساعة الذكية لأبل (Series 3) ستتمتع بإمكانية الاتصال المحمول (LTE) بشكل مستقل عن هاتف آيفون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007