القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تسريب يكشف تفاصيل آيفون الجديد قبل ساعات من طرحه


 

الملف-عواصم

 

 قبل ساعات من الإعلان رسميا عن النسخة الجديدة من هاتف آيفون الجديد، كشفت أحدث تسريبات عن تقنيات الهاتف الجديد إضافة إلى الأسماء، التي ستطلقها شركة أبل الأميركية على نسخ الهاتف الجديد.

 

ووفقا لـ"سكاي نيوز"، تستعد أبل، الثلاثاء، للإعلان من مقرها الجديد في ولاية كاليفورنيا عن الهاتف المنتظر إضافة إلى بعض منتجات أخرى تابعة للشركة العملاقة.

 

وأظهرت التسريبات أن هناك 3 أسماء سيتم إطلاقها على الهواتف الجديدة وهي آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وآيفون X، والأخير سيكون بمثابة الهاتف، الذي تحتفل من خلاله الشركة بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق ستيف جوبز الرئيس التنفيذي السابق النسخة الأولى من هاتف آيفون في عام 2007، ويفترض أن يكون سعره حوالي 1000 دولار أميركي.

 

 وتتميز النسخ الجديدة من الهاتف الجديد بلوحات خلفية زجاجية وشرائح معالجة مصغرة جديدة وميزة الشحن اللاسلكي الاستقرائي، بينما يتوقع أن تتجه أبل إلى إلغاء زر "هوم" (Home) التقليدي المتواجد في الجهة الأمامية، بحيث يعتمد المستخدم على مجموعة من الإيماءات للتحكم بالهاتف، مع شاشة (OLED) بحجم 5.8 إنش ممتدة من الحافة إلى الحافة جنبا إلى جنب مع أجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد.

 

ومن المتوقع أن تحتوي الأجهزة الجديدة على أجهزة استشعار قادرة على التعرف على وجه المستخدم الذي ينظر إلى شاشة العرض (Face ID)، فيما تنوي الشركة إدخال ابتكار جديد يتمثل بتطبيق الرسائل المسمى "أنيموجي"، والذي يستعمل تقنية ثلاثية الأبعاد لإنشاء رموز تعبيرية تعكس تعبير المستخدم.

 

وأوضح التسريب أن هاتف آيفون سوف يشمل على وضع (Portrait Lighting) الجديد المخصص لإنتاج صور احترافية على غرار صور كاميرات (DSLR)، ودقات تسجيل فيديو وسرعات التقاط جديدة، بما في ذلك التقاط فيديوهات بدقة (4K) بمعدل 60 إطار في الثانية، مما يشكل تطورا بالمقارنة مع دقة (4K) بمعدل 30 إطار في الثانية المتوفرة على آيفون 7 وآيفون 7 بلس.

 

ومن المنتظر أن تطرح الشركة العملاقة النسخة الجديدة من "ساعة أبل" وتليفزيون أبل الجديد بتقنية "4 كيه". 

 

وذكر التسريب أن الجيل الجديد من الساعة الذكية لأبل (Series 3) ستتمتع بإمكانية الاتصال المحمول (LTE) بشكل مستقل عن هاتف آيفون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007